كن مليونير فوركس

كن مليونير فوركس

كيف تصبح مليونير فوركس

سوق الفوركس ، على وجه الخصوص ، يجذب باستمرار الوافدين الجدد الذين يرغبون في أن يصبحوا تجار فوركس ناجحين. هناك أمثلة عديدة لأفراد جعلوا أنفسهم أثرياء بشكل لا يصدق في التداول في الأسواق المالية ، لكنهم نادرًا ما يشاركونهم سر نجاحهم. في هذه المقالة ، سنغطي كيفية أن تصبح مليونير فوركس، ما مدى سرعة جني الأموال من تداول العملات الأجنبية والتفكير في بعض الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لكسب المال من تداول الفوركس بسرعة.

ملخص المقال:

  • هل من الممكن أن تصبح مليونيرا يتداول الفوركس؟
  • تداول الفوركس برافعة مالية عالية
  • وسطاء الفوركس ذوو الرافعة المالية العالية
  • استراتيجيات التداول لتصبح مليونيرا في فوركس
  • استخدام رافعة مالية عالية لتحقيق أرباح سريعة في الفوركس
  • استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المحفوفة بالمخاطر
  • هل يمكن لأي شخص أن يصبح مليونيرا في فوركس؟

هل من الممكن أن تصبح مليونيرا يتداول الفوركس؟

أصبح تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت متاحًا بشكل لا يصدق في السنوات الأخيرة بفضل ظهور الوسطاء منخفضي التكلفة الذين يوفرون رافعة مالية عالية للغاية على تطبيقات التداول سهلة الاستخدام. ولكن عندما ينشر الوسطاء تحذيرات إلزامية على موقعهم على الإنترنت تفيد بإحصائيات مثل 74 في المائة من تجار التجزئة يخسرون المال ، فإنه يجعلك تتساءل عما إذا كانت هناك فرصة لتصبح مليونيراً في الفوركس[1]

من الناحية النظرية ، يمكنك أن تصبح مليونيراً منخرطًا في أي نشاط تجاري ، لذا فمن الممكن. سواء كنت تريد أن تكون صاحب مطعم مليونيراً أو طبيب أسنان أو مطور برامج أو تاجر فوركس ، فهذا يتطلب التعليم والالتزام والصبر.

تداول الفوركس برافعة مالية عالية

الرافعة المالية هي واحدة من أكثر الخصائص جاذبية لتداول العملات الأجنبية. مع مقدار صغير من رأس المال الأولي ، برافعة مالية 1: 1000 ، كل ما تحتاجه هو 1000 دولار لبدء التداول بصفقات بمليون دولار.[2]

تبدو الرافعة المالية جذابة بشكل لا يصدق للأشخاص الذين لا يفهمون الآليات. لا يوجد أي إنكار للرافعة المالية هي أداة قوية ، ولكن يُشار إليها بانتظام على أنها سيف ذو حدين ، ولسبب وجيه. يزيد التداول باستخدام الرافعة المالية من القوة الشرائية بشكل كبير وهو ضروري لتحسين كفاءة رأس المال. ولكن في أيدي غير مدربين ، فإن النفوذ هو كارثة تنتظر الحدوث.

الدفع  500: 1 رافعة مالية لسماسرة الفوركس.

انظر إلى الأمثلة في الجدول أدناه. يظل حجم المركز 100,000،XNUMX دولار أمريكي ، لكن الهامش النقدي المطلوب يكون أقل مع زيادة الرافعة المالية.

الهامش المطلوب

الرافعة المالية

حجم المركز

$3,333.33

1: 30

100,000،XNUMX دولار أمريكي / كندي

$2,000

1: 50

100,000،XNUMX دولار أمريكي / كندي

$100

1: 1000

100,000،XNUMX دولار أمريكي / كندي

$50

1: 2000

100,000،XNUMX دولار أمريكي / كندي

يتيح لك استخدام الرافعة المالية زيادة أحجام المراكز دون زيادة الأموال في حساب التداول الخاص بك. لنفترض أن قيمة النقطة لعقد واحد من زوج USD / CAD هي 10 دولارات كندية ؛ لا يتطلب الأمر سوى بضع نقاط لتفجير حساب بقيمة مائة دولار.

وسطاء الفوركس ذوو الرافعة المالية العالية

fxchoice
نوع وسيطECN
القوانينIFSC
دقيقة ودائع$100.00
حساب قاعدة Currenyالدولار الأمريكي ، اليورو ، الجنيه الاسترليني ، الدولار الأسترالي ، الدولار الكندي ، البيتكوين ، الذهب ، البيتكوين كاش ، لايتكوين ، الإيثريوم و XRP
ماكس الرافعة المالية 200: 1
منصات التداولميتاتريدر 4 / 5
أسواق بلاكبول
نوع وسيطECN
القوانينFSCL و FSPR
دقيقة ودائع$200.00
عملة الحساب الأساسية دولار أمريكي GBP GBP AUD NZD SGD CAD JYP ZAR
ماكس الرافعة المالية 500: 1
منصات التداولميتاتريدر 4
شعار fpmarkets
نوع وسيطECN ، DMA
القوانينASIC ، CySEC
دقيقة ودائع$100.00 USD
عملة الحساب الأساسيةAUD ، CAD ، CHF ، EUR ، GBP ، HKD ، CNY ، NZD ، SGD ، USD
ماكس الرافعة المالية1: 500
منصات التداولIRESS و Metatrader 4 و 5 و MAM و PAMM

استراتيجيات التداول لتصبح مليونيرا في فوركس

يمكن استخدام استراتيجيات تداول مختلفة لكسب ربح كبير في سوق الفوركس ، وربما تكسبك وضع المليونير هذا. تعتمد كل إستراتيجية تداول على أسلوب التداول والتقنية وظروف السوق والرغبة في المخاطرة ورأس المال الأولي والرافعة المالية. سيسلط هذا القسم الضوء على استراتيجيات التداول الأكثر شيوعًا المستخدمة لتصبح مليونيرًا تاجر فوركس.

دعنا نستكشف أربع استراتيجيات مختلفة ونفهم كيف يمكن استخدامها لكسب مليون دولار من تداول الفوركس.

استخدام رافعة مالية عالية لتحقيق أرباح سريعة في الفوركس

الأسلوب الشائع الذي يتبعه المتداولون الجدد لتعظيم أرباح الفوركس هو استخدام رافعة مالية كبيرة على الحسابات الصغيرة. يقدم بعض الوسطاء رافعة مالية تصل إلى 1: 2000 ، مما يعني أن المتداولين يحتاجون فقط إلى 500 دولار من الهامش المجاني لفتح مركز بمليون دولار. لا يعني مجرد تداولك بصفقات بمليون دولار أنك على وشك أن تصبح مليونيراً ؛ ستحتاج إلى ربح ما يقرب من عشرة آلاف نقطة لكسب مليون دولار. قائمة من وسطاء الفوركس الأمريكيون ذوو الرافعة المالية العالية.

إذا افترضنا ما يلي:

  • أنت تتداول EUR / USD بنطاق يومي 70 نقطة
  • أنت تضع تداولًا من 10 لوتات يوميًا وتكسب 70 نقطة كل يوم
  • كل تجارة ناجحة

بناءً على الافتراض السابق غير الواقعي ، سيستغرق الأمر ما يزيد قليلاً عن ستة أشهر لكسب مليون دولار.

الآن ، دعنا نفترض بدقة أنك لا تربح كل صفقة ، إلى جانب ما يلي:

  • أنت تتداول EUR / USD بنطاق يومي 70 نقطة
  • أنت تقوم بصفقة 10 لوت في اليوم مع جني ربح 50 نقطة وإيقاف خسارة 25 نقطة
  • تربح 60٪ من التداولات باستمرار

بناءً على ما سبق ، الأمر الذي سيتطلب مهارة أو حظًا كبيرًا ، سيستغرق الأمر عامين تقريبًا لكسب مليون دولار إذا كانت ستة من كل عشرة تداولات مربحة.

ضع في اعتبارك أن معدل الربح بنسبة 60٪ في هذا السيناريو يعني 300 صفقة ناجحة و 200 صفقة خاسرة. كل ما يتطلبه الأمر هو أول 19 صفقة تداول لتكون خاسرًا لتفجير حسابك.

استراتيجية مارتينجال

استراتيجية مارتينجال هي تقنية تضاعف المخاطر بعد كل صفقة خاسرة لمضاعفة المكافأة المحتملة للصفقة التالية. الفكرة هي أنه عندما تربح في النهاية ، فإن الربح سيعوض الخسائر السابقة. على الرغم من أن هذا قد يبدو دليلًا خادعًا ، إلا أن الجانب السلبي هو أن سلسلة ممتدة من الخسائر يمكن أن تحرق رأس مالك بالكامل بسرعة ، ولا تترك لك أي شيء.

إذا افترضنا ما يلي:

  • رصيد حسابك 5,000 دولار ، وأنت تستخدم رافعة مالية 1: 500
  • أنت تتداول EUR / USD
  • تبدأ بتداول لوت واحد بجني ربح قدره 50 نقطة وإيقاف خسارة بمقدار 25 نقطة

التجارة #

حجم التجارة

خسارة فوز

خسارة الأرباح

رصيد الحساب

التجارة رقم 1

1 لوط

خسارة

- $ 250

$4,750

التجارة رقم 2

1000 لوت

خسارة

- $ 500

$4,250

التجارة رقم 3

1000 لوت

خسارة

- $ 1,000

$3,250

التجارة رقم 4

1000 لوت

كسب

$2,000

$5,250

لحسن الحظ ، كانت الصفقة الرابعة مربحة لأنه إذا لم تكن كذلك ، فسيتم ترك الحساب بمبلغ 1,250 دولارًا فقط ، وهو ما لن يكون هامشًا كافيًا لفتح مركز 16 عقدًا في التسلسل.

استراتيجية الفوركس المركبة

مبدأ إستراتيجية فوركس المركبة هو في الأساس إعادة استثمار أرباحك لزيادة أحجام المركز بدلاً من سحب الأرباح. إن زيادة حجم المركز لا يترجم إلى زيادة المخاطر حيث أن نسب المخاطرة والمكافأة وحجم المركز تعني زيادة رصيد حسابك ، وكذلك يجب أن تنمو أحجام صفقاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة ، فبمجرد أن يصبح حسابك البالغ 5,000 دولار حسابًا بقيمة 10,000،1 دولار ، فإن مضاعفة أحجام صفقاتك ستظل تشكل مخاطرة بنسبة XNUMX٪.

نظر بدءًا من 5,000 دولار في حساب التداول الخاص بك، وأنت أيضا احصل باستمرار على 10٪ كل شهر؛ ستكون قادرًا على سحب أرباح شهرية قدرها 500 دولار ، بعد خمس سنوات ، أي 30,000 ألف دولار. فكر الآن في عدم سحب الربح كل شهر. بعد 56 شهرًا من مضاعفة 10٪ كل شهر ، سيكون لديك نظريًا رصيد حساب يزيد عن مليون دولار.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المحفوفة بالمخاطر

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المحفوفة بالمخاطر هي أسرع الطرق لكسب أموال كبيرة في سوق الفوركس إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتكون مربحًا. الحقيقة هي أنه كلما كانت الإستراتيجية أكثر خطورة ، زادت فرصة خسارة المال.

جميع الأمثلة الواردة في هذا المقال صريحة وغير واقعية على الإطلاق. كما أنهم لا يفكرون في تكاليف تناول الربح مثل العمولات وفروق الأسعار والمقايضات.

هل يمكن لأي شخص أن يصبح مليونيرا في فوركس؟

يعد سوق الفوركس أحد أكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها للمضاربة في الأسواق المالية ، ويمكن لأي شخص تقريبًا المشاركة فيه. فقط لأنك تستطيع أن تلعب اللعبة لا يعني أنك ستفوز. يتطلب النجاح في أي شيء في الحياة العمل الجاد والمثابرة. إذا كنت جادًا بشأن تنمية الثروة من خلال تداول العملات الأجنبية ، ففكر في استراتيجيات تداول مستدامة منخفضة المخاطر ، مثل المضاعفات. تعد المخاطرة جزءًا لا يتجزأ من الاستثمار ، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يمر دون رادع. يجب عليك التحكم في المخاطر والتأكد من أن أي مخاطرة تقوم بها تستحق وقتك.

حول هذه المادة

* جزء من روابط التسجيل إلى مواقع الوسطاء عبارة عن روابط تابعة. قد نتلقى عمولة بدون أي تكلفة عليك. يتيح لنا ذلك الاستمرار في إنشاء محتوى مفيد لتداول العملات الأجنبية لقرائنا مجانًا.

Become a Forex Millionaire

Become a Forex Millionaire

How to Become a Forex Millionaire

The forex market, in particular, constantly attracts newcomers who want to become successful forex traders. There are numerous examples of individuals who have made themselves incredibly wealthy trading the financial markets, but they rarely share their secret to success. In this article, we’ll cover how to become a forex millionaire, how quickly you can make money trading forex and reflect on some of the strategies you can use to make money trading forex quickly.

Article Summary:

  • Is it possible to become a millionaire trading forex?
  • Trading forex with high leverage
  • High leverage Forex brokers
  • Trading strategies for becoming a forex millionaire
  • Using high leverage for quick forex profits
  • Risky forex trading strategies
  • Can anyone become a forex millionaire?

Is it possible to become a millionaire trading forex?

Online forex trading has become incredibly accessible in recent years thanks to the rise of low-cost brokers providing extremely high leverage on easy to use trading applications. But when brokers publish mandated warnings on their website stating statistics like 74 per cent of retail traders lose money, it makes you wonder if there’s even a shot at becoming a forex millionaire.[1]

Theoretically, you can become a millionaire engaging in any business activity, so it is possible. Whether you want to be a millionaire restaurant owner, dentist, software developer, or forex trader requires education, commitment, and patience.

Trading forex with high leverage

Leverage is one of the most appealing characteristics of trading forex. With a small amount of starting capital, with leverage of 1:1000, all you need is $1000 to start trading million-dollar positions.[2]

Leverage looks incredibly appealing to people who don’t understand the mechanics. There is no denying leverage is a powerful tool, but it’s regularly referred to as a double-edged sword, and for a good reason. Trading with leverage vastly increases buying power and is essential for improving capital efficiency. But in untrained hands, leverage is a disaster waiting to happen.

Check out  500:1 Leverage Forex Brokers.

Look at the examples in the table below. The position size remains 100,000 US dollars, but the cash margin needed is lower as the leverage increases.

Required margin

Leverage

Position size

$3,333.33

1:30

100,000 USD/CAD

$2,000

1:50

100,000 USD/CAD

$100

1:1000

100,000 USD/CAD

$50

1:2000

100,000 USD/CAD

Using leverage allows you to increase positions sizes without increasing the funds in your trading account. Suppose the pip value of one lot of USD/CAD is CA$10; it only takes several pips to blow a hundred-dollar account.

High leverage Forex brokers

fxchoice
Broker TypeECN
RegulationsIFSC
Min Deposit$100.00
Account Base CurrenyUSD, EUR, GBP, AUD, CAD, Bitcoin, Gold, Bitcoin Cash, Litecoin, Ethereum and XRP
Max Leverage 200:1
Trading PlatformsMetatrader 4/5
blackbull markets
Broker TypeECN
RegulationsFSCL and FSPR
Min Deposit$200.00
Account Base Currency USD EUR GBP AUD NZD SGD CAD JYP ZAR
Max Leverage 500:1
Trading PlatformsMetatrader 4
fpmarkets logo
Broker TypeECN, DMA
RegulationsASIC, CySEC
Min Deposit$100.00 USD
Account Base CurrencyAUD, CAD, CHF, EUR, GBP, HKD, CNY, NZD, SGD, USD
Max Leverage1:500
Trading PlatformsIRESS, Metatrader 4 and 5, MAM, PAMM

Trading strategies for becoming a forex millionaire

Various trading strategies can be used to earn substantial profit in the forex market, perhaps even earning you that millionaire status. Every trading strategy depends on the trading style, technique, market conditions, risk appetite, starting capital and leverage. This section will highlight the most common trading strategies used to become a millionaire forex trader.

Let’s explore four different strategies and understand how they could be used to earn a million dollars trading forex.

Using high leverage for quick forex profits

A common approach new traders take to maximize forex profits is using substantial leverage on small accounts. Some brokers offer leverage up to 1:2000, meaning traders only need $500 of free margin to open a million-dollar position. Just because you’re trading million-dollar positions doesn’t mean you’re close to becoming a millionaire yourself; you’ll need to gain approximately ten thousand pips to earn a million dollars. List of US Forex brokers with high leverage.

If we suppose the following:

  • You’re trading EUR/USD with a daily range of 70 pips
  • You’re placing a 10-lot trade per day and gaining 70 pips each day
  • Every trade is successful

Based on the above, very unrealistic assumption, it would take just over six months to earn a million dollars.

Now, let’s accurately assume you don’t win every trade, along with the following:

  • You’re trading EUR/USD with a daily range of 70 pips
  • You’re placing a 10-lot trade per day with a take profit of 50 pips and stop loss of 25 pips
  • You win 60% of trades consistently

Based on the above, which would require substantial skill or luck, it would take almost two years to earn a million dollars if six out of every ten trades were profitable.

Keep in mind that a 60% win rate in this scenario means 300 successful trades and 200 losing trades. All it takes is your first 19 trades to be loss-makers to blow your account.

Martingale strategy

A martingale strategy is a technique that doubles the risk after each losing trade to double the potential reward for the next trade. The idea is that when you eventually win, and the profit will offset the previous losses. Although this might sound fool proof, the downside is that an extended series of losses can quickly burn through your entire capital, leaving you with nothing.

If we suppose the following:

  • Your account balance is $5,000, and you’re using 1:500 leverage
  • You’re trading EUR/USD
  • You start with a one-lot trade with a take profit of 50 pips and stop loss of 25 pips

Trade #

Trade size

Win/Loss

Profit & Loss

Account Balance

Trade #1

1 Lot

Loss

-$250

$4,750

Trade #2

2 Lots

Loss

-$500

$4,250

Trade #3

4 Lots

Loss

-$1,000

$3,250

Trade #4

8 Lots

Win

$2,000

$5,250

Luckily the fourth trade was profitable because if it weren’t, the account would be left with just $1,250, which wouldn’t be enough margin to open the next 16-lot position in the sequence.

Compounding forex strategy

The principle of a compounding forex strategy is essentially reinvesting your profits to increase position sizes instead of withdrawing profits. Increasing position size doesn’t translate to increased risk as risk, reward and position size ratios mean if your account balance grows, so should your position sizes. For example, if you risk 1% of your account on each trade, once your $5,000 account becomes a $10,000 account, doubling your position sizes would still be a 1% risk.

Consider starting with $5,000 in your trading account, and you consistently make 10% every month; you’d be able to withdraw monthly profits of $500, after five years, that’s $30,000. Now consider not withdrawing the profit each month. After 56 months of compounding 10% each month, you’ll theoretically have an account balance of more than a million dollars.

Risky forex trading strategies

Risky forex trading strategies are the quickest ways to make substantial money in the forex market if you’re fortunate enough to be profitable. The reality is that the riskier a strategy is, the greater the chance of losing money.

All of the examples given in this article are presumptuous and very unrealistic. Nor do they consider profit eating costs like commissions, spreads and swaps.

Can anyone become a forex millionaire?

The forex market is one of the most accessible ways to speculate on the financial markets, and almost anyone can participate. Just because you can play the game doesn’t mean you will win. Becoming successful at anything in life requires hard work and perseverance. If you’re serious about growing wealth by trading forex, think about sustainable, low-risk trading strategies, such as compounding. Risk is an inherent part of investing, but that doesn’t mean it should go unchecked. You should control risk and ensure any risk you take is worth your while.

*A portion of the Sign up links to brokers websites are affiliate links. We may receive a commission with no charge to you. This enables us to keep creating helpful forex trading content for our readers for free.