أفضل شركات الوساطة الكندية في 2021

وسطاء الأوراق المالية

الكنديين

تعليقات على أفضل شركات السمسرة ولدينا أفضل اختيار!
كندا
وسطاء الأوراق المالية للكنديين

أفضل شركات الوساطة الكندية في 2021

TD-مباشرة-للاستثمار-شعار

TD الاستثمار المباشر

الثالث

rbc الاستثمار المباشر

RBC الاستثمار المباشر

الثاني

شركات الوساطة الكندية

الكنديين يفعلون أكثر من الشتاء الشجاع والتمتع بالصيف. إنهم يعملون بجد ، وكذلك الأشخاص الأذكياء. وتمتد تلك الحشية إلى شركات الوساطة التي يستخدمونها لزيادة مكاسبهم إلى أقصى حد. في كندا ، يأتي الوسطاء بجميع أشكاله وأشكاله المختلفة. من شركات الخصم إلى المنصات التي تقدمها 3 (TD ، BMO ، Scotiabank) الكبيرة ، جميعها لها فوائدها وعيوبها. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن المواطنين الكنديين محدودون مقارنة بنظرائهم الأمريكيين أو الأوروبيين. يمكن للتجار الكنديين الوصول إلى بورصة طوكيو للأوراق المالية ، بالإضافة إلى بورصة نيويورك وبورصة ناسداك ، وهو أمر لا يتمتع جميع التجار بامتياز القيام به.

 

عندما يتعلق الأمر بكريم المحصول ، يمكن تضييق الحقل إلى ثلاثة لاعبين. من حيث الأهمية ، فهي TD Direct Investing و RBC Direct Investing و Questrade. يمثلون أفضل شركات الوساطة عبر الإنترنت في كندا. لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على هؤلاء اللاعبين الثلاثة ، ما الذي يفصلهم عن البقية ، ومن هو الأفضل بينهم.

(3) TD الاستثمار المباشر

الاستثمار المباشرتعد شركة TD Direct Investing ، وهي ذراع الوساطة في TD Canada Trust ، الخيار الأضعف من هذه المجموعة الانتقائية. ولكن ، بصفتها شركة وساطة مملوكة للبنك ، لا تزال TD Direct واحدة من أفضل شركات الوساطة عبر الإنترنت في كندا. علاوة على ذلك ، فهي قادرة على تقديم حسابات متعددة ، بالإضافة إلى منصة على شبكة الإنترنت تساعد المتداولين النهائيين النشطين والمتداولين على المدى الطويل على حد سواء.

الايجابيات

  • السعر الأساسي: TD يقدم سعر عمولة ثابت (9.99 $ لكل صفقة). علاوة على ذلك ، لا يوجد لديه الحد الأدنى من التداول أو الحد الأدنى للودائع المطلوبة للتأهل للأسعار المذكورة.
  • مفيد للمتداولين النشطين: يحصل الأشخاص الذين يتداولون مرات 150 أو أكثر كل ثلاثة أشهر على سعر مخفض يبلغ 7 دولار لكل صفقة.
  • الحسابات: تستفيد TD Direct استفادة كاملة من خدمات TD Canada Trust وتقدم TFSAs و RDSPs و RRSPs و RESPs.
  • المنصة: من المزايا الأخرى لكونك أحد أفضل وسطاء الخصم هو منصات التداول المتعددة المقدمة اعتمادًا على نوع المتداول الذي يريده شخص ما.
  • التسعير: تعتبر الرسوم الثابتة فائدة كبيرة للمتداولين ما لم يرغب المتداول في الخوض في تداول الخيارات. عند هذه النقطة ، ترتفع الأسعار إلى 11.24 $ لكل عقد أو 8.25 $ للمتداولين النشطين.
  • الرسوم المخفية: سيتم تحصيل رسوم أقل من 15,000 من عملاء أقل من 25 $.
  • الحد من الحسابات: يأتي RRSP بنوعين ، وعدم وجود الاثنين سيحد من نوع الأسهم التي يمكن للمتداول الاحتفاظ بها.
  • منصة قديمة: على الرغم من أن الأدوات التي توفرها المنصة عبر الإنترنت رائعة ، إلا أنها تقف وراء المنحنى عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام للأشخاص العاديين.
  • ليست كبيرة جدا خدمة العملاء: هذا واحد هو واضح.
  • لا يوجد حساب بالدولار الأمريكي: TD لا تقدم حساب بالدولار الأمريكي يمكن للمتداولين من الاستثمار في الأسهم أو السلع.

(2) RBC Direct Investment

rbc الاستثمار المباشريعد Royal Bank of Canada أحد أكبر البنوك في كندا وأيضًا أحد أفضل وسطاء الخصم في القائمة. جنبا إلى جنب مع TD ، BMO ، و Scotia RBC حولت سياسة التسعير الخاصة بها إلى أقل من 10 $ لكل صفقة. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن RBC تتفوق على منافسيها من خلال وجود الكثير من التكامل مع منتجاتها الأخرى وكذلك مستخدميها. ولكن ، كما هو الحال مع كل شيء ، هناك بعض الإيجابيات والسلبيات.

الايجابيات

  • السعر: على عكس TD ، تبلغ عمولة RBC القياسية 9.95 $ لكل عملية تداول بغض النظر عن حجم الحساب أو نشاط التداول. علاوة على ذلك ، يرى المتداولون الذين يؤدون عمليات 150 أو أكثر (يطلق عليهم المتداولون النشطون جدًا من قِبل RBC) انخفاضًا في الأسعار إلى 6.95 $ لكل عملية تداول. للأسف ، يخضع تداول الخيارات بأسعار مختلفة.
  • الحسابات: تتمتع RBC Direct بنفس المزايا التي تتمتع بها TD Direct ، مما يعني دعم مؤسسة مصرفية كبرى. على هذا النحو ، تقدم RBC Direct TFSAs و RRSPs و RESPs و RRIFs.
  • العملة المزدوجة: على عكس TD ، تقدم RBC حسابات ثنائية العملات لجميع خياراتها مطروحًا منها حسابات RESPs.
  • التدريب العملي: هناك طرق للتعرف على التداول دون إنفاق الأموال باستخدام حساب الممارسة دون أي مخاطر و 100,000 دولار من أموال التدريب.
  • السعر: 9.95 دولار لكل صفقة هو 0.04 دولار فقط أرخص من TD ، والذي لا يزال سعرًا باهظًا يجب دفعه لكل صفقة. علاوة على ذلك ، هناك تسعير مختلف لتداول السلع وهو 11.2 $ لكل عقد أو 8.2 $ لكل عقد للمتداولين النشطين للغاية.
  • الحسابات: لا يمكن للحسابات المسجلة استخدام الهوامش أو البيع عند تداول الأسهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقييد تداول الخيارات أيضًا عند استخدام الحسابات المسجلة.
  • الرسوم المخفية: يتم فرض رسوم ربع سنوية على أصحاب المبالغ التي تقل قيمتها عن 15,000 $ ، والتي يمكن التنازل عنها عن طريق إيداع 100 $ أو أكثر شهريًا في حساب RBC Direct Investing.
  • النظام الأساسي: على الرغم من أن RBC Direct هي واحدة من أفضل شركات السمسرة في كندا ، إلا أن نظامها الأساسي غير متوفر. تعتبر منصة متصفح الويب قياسية ومباشرة بشكل معقول. ولكن من أجل إصدار أمر ، هناك حاجة إلى سلسلة طويلة من الخطوات ، مما يجعل العملية مرهقة للغاية.
  • الرسوم البيانية: الالتصاق مع منصة التداول لا توجد ميزات رسم بيانية مناسبة. لذلك سوف يكون المتداولون المتقدمون معاقين باستخدام هذه المنصة.

(1) Questrade

السعي إلى التجارةيمكن أن يكون هناك شركة واحدة فقط ، وفي حالة أفضل شركة وساطة كندية ، يكون الفائز من كتابة هذا المقال هو Questrade. تأسست شركة الوساطة عبر الإنترنت في 1999 ، وهي أفضل وسيط عبر الإنترنت للسوق الكندية والأمريكية على حد سواء. المزايا كثيرة للغاية بحيث لا يمكن الإشارة إليها في مقال واحد ، ولكن هنا سيكون لدى أي متداول مهتم فرصة لمعرفة الجانب العلوي الذي يقدمه الوسيط المستقل.

الايجابيات

  • الأسعار: على عكس الشركتين الأخريين السابقتين ، تملك Questrade عمولة تداول بقيمة 0.01 $ للسهم الواحد ، بأقل تكلفة للتداول 4.95 $ والحد الأقصى 9.95 $. هذا الأخير يتوافق مع التسعير القياسي للصناعة. ومع ذلك ، فإن المتداولين هنا لديهم ميزة الدفع أقل إذا كانوا تحت الحد الأدنى.
  • الصناديق المتداولة المجانية: تقدم ETF صناديق ETF بدون عمولة عند تقديم الطلب وتحصيل رسم بسيط بمجرد إغلاق المركز.
  • الحوافز: في Questrade ، يمكن للمتداولين الاستمتاع بخطة Questrade Advantage ، والتي تعود بالنفع الكبير على المتداولين النشطين. الأسعار المعروضة لهؤلاء الأشخاص هي 0.01 $ لكل تداول وبحد أقصى 6.95 $. كما هو الحال مع المتداولين العاديين ، فإن هذا الأخير يتوافق مع معايير الصناعة مع توفير خصم كبير أيضًا لأولئك الذين ينشطون (عبر صفقات 150) لكن لا يتاجرون بما يكفي لتبرير علامة سعر 7 $.
  • التسعير الثابت: إذا كان التسعير المتغير غير مقبول ، فإن Questrade لديها أيضًا خيار سعر ثابت يتقاضى 4.95 $ لكل صفقة ، ولكنه مرفق بخطة المزايا الخاصة بها.
  • صديق للطلاب: يعفى المتداولون تحت 25 من أي رسوم إضافية قد يتحملها المستخدم الآخر.
  • النظام الأساسي: يمكن للمتداولين الاختيار بين منصات سطح المكتب أو الويب أو الأجهزة المحمولة ، والتي يتم تقديمها جميعًا مجانًا. يتم أيضًا تصميم الأنظمة الأساسية وصيانتها حسب الطلب من قبل Questrade لضمان استجابة سريعة وسهولة الاستخدام.
  • الجوّال: يقدم Questrade تطبيقًا للجوال يتيح للمتداولين إدارة المحافظ أو الحسابات الموجهة ذاتيًا بنفس السهولة.
  • الرسوم: لا توجد رسوم خفية ، ولكن هناك بعض الرسوم الإضافية التي يجب دفعها. رسوم ENC أو Exchange لكل عملية تداول ورسوم ربع سنوية تبلغ 24.95 للحسابات غير النشطة التي تقل قيمتها عن 5,000 $.
  • أسعار الخيارات: تعتبر الخيارات باهظة ، حيث تبلغ 10.95 $ لكل عقد أو 7.70 $ لكل عقد للمتداولين النشطين.
  • الحسابات: لا يمكن للمتداولين فتح RRIFs ، ولكن في المقابل ، تقدم شركة الوساطة حسابات TFSA و RRSPs و RESPs و Margin Forex و CDFs.
  • النظام الأساسي: اعتبارًا من كتابة هذا التقرير ، كانت المنصة عرضة للتحطم. ولكن ، يتم بالفعل معالجة المشكلة بواسطة Questrade. لذلك ، لا ينبغي أن يكون لها أي تأثير طويل الأجل على التداول.

النهائي تزن

السعي إلى التجارة

لا يفتقر المتداولون إلى الخيارات عندما يتعلق الأمر بالعثور على وسيط عبر الإنترنت. ولكن عندما يتعلق الأمر بأفضل وسيط على الإنترنت في كندا ، لا يوجد خيار أفضل من Questrade. الشركة هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الخصم المستقلين ، ولكن هذا هو بالضبط سبب كونهم أفضل وسيط خصم متاح في السوق.

وفقًا لمراجعة Globe and Mail عبر الإنترنت للوسطاء الكنديين ، حصلت Questrade على علامة A للإنطباعات الإجمالية ، حيث تأتي RBC Direct في المرتبة الثانية مع A- و TD Direct مع B +. وعلى الرغم من أن التصنيف قد يبدو منخفضًا ، فقم بمقارنته بـ Scotia iTrade التي حصلت على علامة B - بفضل عميلها الفقير وخدمة العملاء على شبكة الإنترنت القديمة ونقص الأسعار التنافسية.

 

بغض النظر ، لا يهم ما يقرأه أي شخص في هذه المقالة. ما يهم هو ما يقوله الأشخاص الذين استخدموا كل هذه المنصات. وفقًا للمراجعات عبر الإنترنت ، فإن نقطة الضعف في TD Direct و RBC Direct هي نقاط القوة في قلب Questrade. من بينها ، التسعير الشفاف ، الاستقامة ، عدم وجود رسوم سنوية ، و ETF بدون عمولة.

 

أخيرًا ، Questrade هي عضو في IIROC و CIPFA ، مما يضمن حماية جميع الأموال المستثمرة في المنصة. ومع ذلك ، فإن التداول هو عمل محفوف بالمخاطر دائمًا. لذلك من الضروري أن نفهم أن الخسائر يمكن أن تحدث وستحدث. لذلك ، من المهم للغاية التأكد من استعداد أي شيء للمتداولين لفقد أي مبلغ مستثمر. بهذه الطريقة لن يكون ألم الخسائر مهمًا عقلياً.

 

لذا تذكر أن تكون كنديًا ذكيًا وافتح حسابًا في Questrade إذا كان ما تبحث عنه هو أفضل عائد لاستثمارك في أفضل وسيط خصم في كندا.

 

إذا استمتعت بهذه المقالة ، يرجى إعطائها حصة

حصة في الفيسبوك
فيس بوك
المشاركة على جوجل
Google+
حصة على التغريد
تويتر
حصة على LinkedIn
لينكد إن:
سهم إلى صديق
رديت

لا تتحمل Forex Rank أي مسؤولية أو مسؤولية عن أي أخطاء أو سهو في محتوى هذا الموقع. يتم توفير المعلومات الواردة في هذا الموقع "كما هي" دون أي ضمانات اكتمال أو دقة أو فائدة أو توقيت.

Best Canadian Brokerage Firms of 2019

6e76e0d8 - Best Canadian Brokerage Firms of 20199u5iw9mw?refid=5ccccb1e40952&a bid=6e76e0d8 - Best Canadian Brokerage Firms of 2019

Stock Brokers For

Canadians

Reviews On Top Brokerages And Our Top Pick!
canada
3 - Best Canadian Brokerage Firms of 2019
stock brokers for canadians

The Best Canadian Brokerage Firms of 2019

TD-Direct-Investment-Logo

TD Direct Investing

Third

rbc direct investing

RBC Direct Investing

Second

quest trade

Questrade

First

Canadian Brokerage Firms

Canadians do more than brave winter and enjoy summer. They are hard working, as well as savvy people. And that savviness extends to which brokerage firms they use to maximize their gains. In Canada, brokers come in all different shapes and forms. From discount firms to the platforms offered by the big 3 (TD, BMO, Scotiabank), they all have their benefits and flaws. However, that does not mean that Canadians citizens are limited in comparison to their American or European counterparts. Canadian traders have access to the TSX, as well as the NYSE and NASDAQ, which is something not all traders have the privilege to do.

 

When it comes to the creme of the crop, the field can be narrowed to three players. In order of relevance, they are TD Direct Investing, RBC Direct Investing, and Questrade. They represent the best online brokerage firms in Canada. So let’s take a closer look at these three players, what separates them from the rest, and who is the best among them.

(3) TD Direct Investing

td direct investingThe brokerage arm of TD Canada Trust, TD Direct Investing is the weakest option from this selective group. But, as a bank-owned brokerage, TD Direct is still one of the best online brokerages in Canada. Moreover, it is capable of offering multiple accounts, as well as a web-based platform that helps active day-traders and long-term traders alike.

Pros

  • Base Price: TD offers a flat commission price ($ 9.99 per trade). Moreover, it has no trading minimum or minimum deposits required to qualify for said pricing.
  • Useful for Active Traders: People who trade 150 times or more per quarter get a discounted price of $7 per trade.
  • Accounts: TD Direct takes full advantage of being apart of TD Canada Trust and offers TFSAs, RDSPs, RRSPs, and RESPs.
  • Platform: Another benefit of being one of the best discount brokers is the multiple trading platforms offered depending on what type of trader someone wants to be.
  • Pricing: A flat fee is a significant benefit for traders unless a trader wants to dwell in options trading. At that point, the prices increase to $11.24 per contract or $8.25 for active traders.
  • Hidden Fees: Clients under $15,000 will be charged a $25 fee quarterly.
  • Limiting Accounts: RRSP comes in two types, and not having both will limit the type of equities a trader can hold.
  • Outdated Platform: While the tools provided by the online platform are fantastic, they are also behind the curve when it comes to ease-of-use for ordinary people.
  • Not So Great Customer Service: This one is self-explanatory.
  • No USD Account: TD does not offer a USD account from which traders can invest in equities or commodities.

(2) RBC Direct Investing

rbc direct investingThe Royal Bank of Canada is one of the biggest banks in Canada and also one of the best discount brokers on the list. Along with TD, BMO, and Scotia RBC shifted its pricing policy to under $10 per trade. Additionally, RBC seems to excel from its competitors by having a lot of integration with its other products as well as its users. But, as with everything, there are some positives and negatives.

Pros

  • Price: Unlike TD, RBC standard commission is $9.95 per trade regardless of the account size or trading activity. Furthermore, traders who perform 150 trades or more (called very active traders by RBC) see a price drop to $6.95 per trade. Sadly, options trading is subjected to different prices.
  • Accounts: RBC Direct enjoy the same benefits as TD Direct, which means the support of a major banking institution. As such, RBC Direct offers TFSAs, RRSPs, RESPs, and RRIFs.
  • Dual Currency: Unlike TD, RBC offers dual currency accounts for all their options minus RESPs accounts.
  • Practice: There are ways to learn about trading without spending money by using the practice account without any risk and $100,000 of practice money.
  • Price: $9.95 per trade is only $0.04 cheaper than TD, which is still a stiff price to pay per trade. Moreover, there is different pricing for commodities trading which is $11.2 per contract or $8.2 per contract for very active traders.
  • Accounts: Registered accounts cannot use margins or shorts when trading stocks. Additionally, options trading is also restricted when using registered accounts.
  • Hidden Fees: Those with amounts lower than $15,000 are charged a quarterly fee, which can be waived by depositing $100 or more per month into an RBC Direct Investing account.
  • Platform: Even though RBC Direct is one of the best brokerages in Canada, their platform is a tad lacking. The web browser platform is reasonably standard and straightforward. But to make an order a long series of steps are needed, which makes the process quite cumbersome.
  • Charting: Sticking with the trading platform there are no proper charting features. So advance traders will be handicapped by using this platform.

(1) Questrade

quest tradeThere can be only one, and in the case of the best Canadian brokerage firm, the winner as of the writing of this article is Questrade. Established in 1999, this online brokerage company is the best online broker for the Canadian and US market alike. The advantages are far too numerous to point in one article, but here any interested trader will have the opportunity to see the most significant upside that this independent broker offers.

Pros

  • Prices: Unlike the previous two other firms, Questrade has a trading commission of $0.01 per share, with a minimum cost per trade of $4.95 and a maximum at $9.95. The latter aligns to industry standard pricing. However, here traders have the advantage to pay less if they are under the threshold.
  • Free Traded Funds: ETF offers commission-free ETF when putting an order and only charge a small fee once the position is closed.
  • Incentives: At Questrade, traders can enjoy of the Questrade Advantage Plan, which highly benefits active traders. The prices offered to these people are $0.01 per trade and a maximum of $6.95. As with regular traders, the latter aligns with industry standard while also providing a massive discount to those who are active (over 150 trades) but do not trade enough to justify the $7 price tag.
  • Flat Pricing: If variable pricing is not acceptable, Questrade also has a flat-price option that charges $4.95 per trade, but is attached to their Advantage Plan.
  • Student Friendly: Traders under 25 are exempt of any extra fees that other user might incur.
  • Platform: Traders can choose between the desktop, web or mobile platforms, which are all offered for free. The platforms are also custom build and maintained by Questrade to guarantee fast response and usability.
  • Mobile: Questrade offers a mobile app that allows traders to manage portfolios or self-directed accounts with equal ease.
  • Fees: There are no hidden fees, but there are some extra charges that must be paid. ENC or Exchange fees per trade and a $24.95 quarterly fee for inactive accounts that are under $5,000.
  • Options Prices: Options are a tad steep, with $10.95 per contract or $7.70 per contract for active traders.
  • Accounts: Traders cannot open RRIFs, but in return, the brokerage firm offers TFSAs, RRSPs, RESPs, and Margin Forex and CDFs accounts.
  • Platform: As of this writing, the platform has been prone to crash. But, the problem is already being addressed by Questrade. Therefore, it should not have any long-term effect on trading.

The final weigh-in

quest trade
e1448ccc - Best Canadian Brokerage Firms of 20199u5iw9mw?refid=5ccccb1e40952&a bid=e1448ccc - Best Canadian Brokerage Firms of 2019

Traders do not lack options when it comes to finding an online broker. But, when it comes to the best online brokerage in Canada, there is no better option than Questrade. The firm is one of the few independent discount brokers, but that is precisely why they are the best discount broker available in the market.

According to the Globe and Mail online review of Canadian brokers, Questrade received an A for overall impressions, with RBC Direct coming second with an A-, and TD Direct last with a B+. And while the ranking may seem low, compare it to Scotia iTrade that received a B- thanks to its poor customer, service, outdated web-client, and lack of competitive pricing.

 

Regardless, it does not matter what anyone reads in this article. What matters is what the people who have used all these platforms have to say. According to online reviews, the weakness of the TD Direct and RBC Direct are the strengths at the heart of Questrade. Chiefly among them, transparent pricing, straightforwardness, no annual fees, and commission-free ETF.

 

Lastly, Questrade is a member of IIROC and CIPFA, which guarantees that all funds invested in the platform are protected. That said, trading is always a risky business. So it is essential to understand that loses can and will happen. Therefore, it is paramount to make sure that anything traders are ready to lose any amount invested. That way the pain of the losses will not be mentally tasking.

 

So remember, be a savvy Canadian and open an account at Questrade if what you are looking for is the best return for your investment in the best discount broker in Canada.

 

If You Enjoyed this article, please Give It a Share

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on reddit
Reddit

Forex Rank assumes no responsibility or liability for any errors or omissions in the content of this site. The information contained in this site is provided on an “as is” basis with no guarantees of completeness, accuracy, usefulness or timeliness.