أفضل 5 دورات فوركس في 2021

أفضل 5 دورات فوركس في 2021

الفوركس ، هو ببساطة نسخة مختصرة من العملات الأجنبية وهو السوق العالمي للعملات التي يتم تداولها على أساس يومي. يتم تداول أكثر من 1 تريليون دولار في سوق الفوركس كل يوم! 

مما يجعلها أكبر سوق في العالم وأكثرها سيولة والتي تجذب عددًا لا نهائيًا من الناس كل يوم يأملون في الاستفادة من تحركاته. لإظهار ضخامة سوق الفوركس ، لا تقترب حتى أسواق الأسهم العالمية مجتمعة من الحجم والحجم الهائل ، وهذا يعني شيئًا ما.

ومع ذلك ، فإن عالم الفوركس أكثر تعقيدًا مما هو عليه ، وسننظر في ماهية الفوركس بالضبط وكيف يمكنك استخدامها.

سنناقش أدناه 5 من أفضل دورات فوركس التي يمكنك القيام بها لتصبح متداولًا أفضل بكثير في عام 2021. ونأمل أن تتمكن في عام 2021 من الارتقاء إلى آفاق جديدة لم تحلم بها من قبل. من الآمن القول إننا لسنا تابعين لأي من البرامج المذكورة أدناه.

قائمة وسيط الفوركس

قائمة أفضل دورات تداول الفوركس

1

تجارة الفوركس من الألف إلى الياء

اسم البرنامج: Forex Trading AZ 

التكلفة: (194.99 دولارًا - Udemy)

الموقع: https://www.udemy.com/course/forex-trading/

هذه الدورة مخصصة للمتداولين الذين بدأوا للتو وليس لديهم خبرة نسبيًا عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من المحتمل أن يكون البدء من أصعب الأشياء التي يجب القيام بها ، ويتميز Forex Trading AZ بمظهر متعمق ، ويعلمك خصوصيات وعموميات سوق الفوركس الكامل. تتضمن هذه الأشياء كيفية التداول الفعلي ، بالإضافة إلى حركات السوق المختلفة التي يجب على المبتدئ البحث عنها.

يعد Forex Trading AZ أيضًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين تداولهم في الفوركس ، وربما الحصول على هذا التدريب الإضافي وتحسين مهاراتهم. تداول العملات الأجنبية هو منحنى تعليمي لا ينتهي ، حيث أن هناك دائمًا شيئًا جديدًا لتتعلمه ، والذي يمكن أن يساعدك على كسب المال في الأسواق.

دورة Forex Trading AZ هي عضوية مدى الحياة حيث يمنحك مدربك Kirill Eremenko الذي يتمتع بخبرة تزيد عن سبع سنوات ، وصولاً غير محدود مدى الحياة إلى المحتوى الذي يتم تحديثه باستمرار. تتميز الدورة ببعض ما يلي:
● دروس حول العملة
● الرسوم البيانية ، الفرق بين الثيران والدببة
● مقدمة في البيع على المكشوف
● أحداث التقويم الاقتصادي

إيجابيات وسلبيات
بالنظر إلى دورة تقدم عضوية مدى الحياة مقابل دفعة لمرة واحدة قدرها 194.99 دولارًا ، من الصعب جدًا العثور على أي سلبيات. يتم تحديث المحتوى باستمرار مع أحدث مقاطع فيديو كيريل التي تحدد تداولاته.

2

ستة أرقام كابيتال

اسم البرنامج: Six Figure Capital

التكلفة: (800 جنيه إسترليني للعضوية مدى الحياة)

الموقع: https://www.sixfigurecapital.com/

Six Figure Capital هي دورة تداول فوركس مصممة للمتداولين الجدد وعديمي الخبرة. تكمن مثابرة Six Figure Capital في التصميم الأنيق والجماليات لموقعها على الويب ، مما يغرك ويجعلك ترغب في معرفة المزيد. من المؤكد أن مؤسس الدورة ، لويس جلاسكو ، قد بذل الكثير من العمل الجاد والجهد لتقديم دورة تداول فوركس مفيدة للغاية للجماهير.

يتم تقديم الدورة التدريبية الأولية نفسها بطريقة بسيطة نسبيًا ، حيث يقدم لويس دورة تدريبية مكثفة لمدة 14 يومًا في الغوص في عالم الفوركس ، واستكشاف أنواع مختلفة من استراتيجيات وأدوات التداول لمساعدتك في رحلة التداول الخاصة بك.

تعد الدورة التدريبية المكثفة التي تبلغ مدتها 14 يومًا أقصر من الدورات التدريبية الأخرى ، ولكنها بالتأكيد تحتوي على الكثير من المعلومات في هذين الأسبوعين. يكفيك لاستيعاب كل ما تحتاجه ، دون إرهاق عقلك تمامًا وتحويله إلى هريسة. تشمل العضوية ما يلي:

● الوصول مدى الحياة
● دورة لمدة 14 يومًا
● دورة إتقان الهارمونيك
● مكافآت الدورة
● جلسات التداول الحية
● الوصول إلى مجتمع Slack الخاص
● مواد إضافية (كتب إلكترونية وجداول بيانات)
● التحديثات والدعم المستمر

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات:تحتوي الدورة التدريبية المكثفة التي تبلغ مدتها 14 يومًا على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها من أجل البدء. فضلا عن الدعم المستمر والمستمر والوصول إلى مجتمع Slack. الكل في الكل ، ربما تكون هذه واحدة من أفضل الدورات المتاحة.

سلبيات: أول شيء قد تلاحظه هو سعر 800 جنيه إسترليني ، أو يمكنك تقسيمه إلى 12 دفعة شهرية بقيمة 97 جنيهًا إسترلينيًا. ومع ذلك ، عند تطبيق بعض الرياضيات الأساسية للغاية ، إذا أخذنا هذا المبلغ 97 جنيهًا إسترلينيًا وضربناه في 12 (شهرًا في السنة) ، فسيخرج الإجمالي عند 1,164 جنيهًا إسترلينيًا. لذلك ستدفع بالفعل أكثر من 800 جنيه إسترليني مقدمًا.

3

بيزينترا

اسم الدورة: بيزينترا

التكلفة: (99 جنيهًا إسترلينيًا - مع خيارات للاشتراكات)

الموقع: https://bizintra.com/

هذه دورة أخرى لتداول العملات الأجنبية تم تصميمها خصيصًا لأولئك الجدد إلى حد ما في التداول ، وصولاً إلى أولئك الذين لديهم خبرة أكبر. تتمثل إحدى الميزات الرئيسية في Bizintra في أنه يعلمك كيفية التداول بالسرعة التي تناسبك ، والأهم من ذلك ، في وقتك الخاص. أعتقد أن 99٪ من المتداولين يعتقدون أن عليهم التواجد على شاشاتهم من الغسق حتى الفجر ، لكن تلك الأيام تمر علينا ببطء. يتخذ المزيد والمزيد من المتداولين نهجًا مخصصًا يختارون بموجبه ساعات عملهم الخاصة ، حيث يريدون التداول.

ومع ذلك ، قد يقول البعض أن جانبهم الرئيسي هو الإشارات وغرفة المتداولين. يتضمن هذا القسم مكانًا للطلاب حيث يمكنهم الانضمام إلى جلسة مباشرة مع التجار ذوي الخبرة Jason Sen و Nick Leeson. يتمتع كل من Jason و Nick معًا بأكثر من 30 عامًا من الخبرة التجارية ، فضلاً عن الخبرة في العمل في الصناعة المالية ككل.

يتم أيضًا استكمال مقاطع الفيديو الخاصة بالتداول المباشر من خلال دروس فيديو عند الطلب ، مما يساعد على تزويد المتداولين بمهارات جديدة ، فضلاً عن مساعدتهم على فهم الاستراتيجيات والمؤشرات الفنية والأساسية

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات: إن الاسترشاد بشخصين يتمتعان بخبرة تزيد عن 2 عامًا في هذا المجال أمر لا ينبغي أن يفوته المتداولين الجدد. ليس هناك الكثير من المتداولين المخضرمين يفعلون ذلك بالفعل ، ولكن من الواضح أن هؤلاء 30 لديهم.
سلبيات: للأسف ، للوصول إلى الموارد التعليمية المستمرة ، هناك رسوم شهرية تبدأ من 130 دولارًا

4

مدرسة الفوركس اون لاين

اسم الدورة: Forex School Online

مجانا)

الموقع: https://www.forexschoolonline.com/

تعد Forex School Online موردًا مجانيًا حيث يمكن للمتداولين المبتدئين والمتوسطين الذهاب وتعلم مفاهيم الفوركس مجانًا. نظرًا لأن هذا موقع ويب مخصص بالكامل لمساعدة الطلاب على فهم أساسيات عالم الفوركس. تضم Forex School Online دورتين دراسيتين ؛ منصة للمبتدئين ، تستهدف أولئك الذين يتوقون لتعلم كيفية التداول. ثانيًا ، هناك دورة تداول أكثر تقدمًا تستهدف المتداولين الأكثر خبرة ، والتي تغطي الاستراتيجيات والمؤشرات وعلم النفس في تداول الفوركس.

أحد الجوانب الرائعة التي اكتشفتها عند البحث في Forex School Online هو الدعم الذي يقدمه المعلم الرئيسي ، جوناثان فوكس لطلابه. لا تقدم الكثير من منصات تداول العملات الأجنبية في الواقع مستوى الدعم الذي تقول إنها تقدمه.

هناك شيء آخر لاحظته وهو عندما يسجل الطلاب في دورة تداول حركة السعر التي تقدمها مدرسة Forex على الإنترنت ، فإنها تتيح للطلاب الوصول المباشر إلى الدعم من جوناثان عبر البريد الإلكتروني. يقضي جوناثان وقتًا من يومه للإجابة على الأسئلة والتعليقات حول عدد من الموضوعات المختلفة.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات: حقيقة أن الموارد مجانية تمامًا أمر رائع. مما يعني أنه يمكن لأي شخص البدء في تداول العملات الأجنبية ، وخاصة أولئك الذين ليس لديهم الكثير من المال لتجنيبه.
سلبيات: عيب كون المحتوى مجانيًا هو أنه يفقد المصداقية ، على عكس الموارد المدفوعة. لكن السماح لأي شخص مطلقًا بالوصول إلى هذا المحتوى من أجل البدء يعد مكافأة.

5

تعلم التجارة

اسم الدورة: تعلم التجارة

التكلفة: (نسخة تجريبية مجانية ، ثم رسوم للانضمام)

الموقع: https://www.learntotrade.com.au/

تعلم كيفية التداول هي عبارة عن منصة تداول فوركس مقرها أستراليا وهي رائعة للمبتدئين في مجال الفوركس. ومع ذلك ، قد يرغب هؤلاء التجار الأكثر خبرة في المضي قدمًا ، حيث إنه يتميز بمحتوى ربما يكون على دراية به. أحد أفضل الأشياء في هذه الدورة هو طريقة تقديمها. يمتلك جريج سيكر ، المدرب الرئيسي ، أسلوبًا تعليميًا ممتعًا وسهل المتابعة ، ويقدم طرقًا لفهم المفاهيم المعقدة بطرق سهلة وممتعة.

لدى Learn to Trade بعض المفاهيم التعليمية التمهيدية المجانية لأي شخص ، قبل تعريفك ببرامج التوجيه المدفوعة. هناك أيضًا ورش عمل تجارية مجانية تظهر غالبًا في الفنادق المحلية أو قاعات المحاضرات.

بالإضافة إلى برامج الإرشاد المدفوعة التي يتم فيها تجميع مجموعة منكم مع مرشد ، هناك أيضًا فرص للمشاركة في التدريب الفردي أيضًا. هذا خيار لهؤلاء الأشخاص الذين يحتاجون إلى تلك اللمسة الشخصية ، ولأولئك الذين يتعلمون بشكل أفضل مع شخص بجانبهم ، يوجهونهم في رحلتهم. ومع ذلك ، يعد هذا نهجًا أكثر تكلفة لتداول العملات الأجنبية ويجب التفكير فيه مليًا قبل القيام بذلك.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات: المحتوى المجاني هو دائمًا مكافأة لأنه يمكن أن يمنحك فكرة عما سيحدث إذا قررت الدفع مقابل المزيد من الوصول. كما أن ورش التداول المجانية تمنح الناس فرصة لقاء وتحية متداولي الفوركس الحقيقيين وطرح الأسئلة عليهم. شيء أخير. أنا معجب بالطريقة التي يعشق بها التدريس من جريج ، لأنه بالنسبة لي يجب أن يكون التعلم ممتعًا لكي أستوعبه.

سلبيات: سعر دورات الفوركس باهظ الثمن ، وربما لا يناسب أولئك الذين لديهم القليل من رأس المال ، أو أولئك الذين ليسوا متأكدين مما إذا كان هذا مناسبًا لهم الآن. أيضًا مع بعض الدورات التدريبية ، تتطلب منك السفر ودفع تكاليف الإقامة الخاصة بك وهي متوفرة فقط في تواريخ معينة ، لذلك قد تكون المرونة مشكلة.

قد تكون هذه الدورات من أفضل دورات الفوركس المتاحة اليوم. الفوركس ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع. إذا صادفت دورة فوركس واعدة بالثروات الفورية ، فهذا ينزع الشرعية عن هذا البرنامج بطريقة صحيحة. 

تتمتع قائمة الدورات المذكورة أعلاه بقيمة كبيرة ولكن هذا لا يعني أنه يمكن لأي شخص أن يأخذ دورة ويصبح تاجرًا خبيرًا. هذه الدورات هي مجرد أداة أخرى في مجموعة أدوات المتداولين. إن البدء البطيء والمتعلم والمسؤول لتداول العملات الأجنبية هو حقًا أفضل طريقة.

حول هذه المادة

مؤلف: مارك بروز

مصادر المعلومات وائتمانات هذا المنشور تشمل:

5 BEST Forex Courses in 2020

Forex, is simply a shortened down version of foreign exchange and it is the world wide market for the world’s currencies in which they are traded on a daily basis. Over $1 trillion dollars are traded on the forex market everyday! 

Making it the world’s largest, most liquid market which attracts an endless number of people everyday who hope to profit from its movements. To show the enormity of the forex market, not even the world’s combined stock markets come close to the sheer size and volume, and that is saying something.

However the world of forex is more complicated than what it is made out to be, and we will look at what exactly forex is and how you can use it.

Below we will discuss 5 of the BEST forex courses that you can take to become a much better trader in 2020. Hopefully in 2021 you can rise to new heights that you never dreamt of. It is safe to say that we are not affiliated with any of the programs listed below.

Forex Broker List

List of the Best Forex Trading Courses

1

Six Figure Capital

Course Name: Six Figure Capital

Cost: (£800 for lifetime membership)

Website: https://www.sixfigurecapital.com/

Six Figure Capital is a forex trading course that is tailored towards new and inexperienced traders. Six Figure Capital’s tenacity lies in its website’s sleek design and aesthetics, enticing you in and leaving you wanting to know more. The course founder, Lewis Glasgow has certainly put a lot of hard work and effort into bringing a very informative forex trading course to the masses.

The initial course itself is presented in a relatively simple manner, where Lewis offers a 14-day crash course diving into the world of forex, and exploring various types of trading strategies and tools to help you on your trading journey.

The 14-day crash course is shorter than other courses, but it certainly packs a lot of information into those two weeks. Enough for you to absorb everything you need, without completely overwhelming your brain and turning it into mush. The membership includes the following:

● Lifetime Access
● 14-Day Course
● Harmonic Mastery Course
● Course Bonuses
● Live Trading Sessions
● Access to private Slack community
● Bonus materials (E-books and spreadsheets)
● Updates & Ongoing support

Pros & Cons

Pros:The 14-day crash course contains all the information you need to know in order to get started. As well as the continued and ongoing support and access to the slack community. All-in-all, this is probably one of the best courses out there.

Cons: The first thing you may notice is the £800 price tag, or you can split it up into 12 monthly payments of £97. However, upon applying some very basic mathematics, if we take that £97 and multiply it by 12 (months in the year), the total comes out at £1,164. So you would actually be paying more than the £800 lump sum upfront.

2

Forex Trading A-Z

Course Name: Forex Trading A-Z 

Cost: ($194.99 – Udemy)

Website: https://www.udemy.com/course/forex-trading/

This course is for those traders who are just starting out and have relatively no experience when it comes to forex trading. Getting started is probably one of the hardest things to do and Forex Trading A-Z features an in-depth look, and teaches you the absolute ins and outs of the complete forex market. Such things include how to actually trade, as well as various market movements that a beginner should look out for.

Forex Trading A-Z is also great for those who are looking to brush up on their forex trading, and maybe get that extra training in, and improve their skills. Forex trading is a never ending learning curve, since there’s always something new to learn, which can help make you money in the markets.

The Forex Trading A-Z course is a lifetime membership where your instructor Kirill Eremenko who has over seven years experience, gives you unlimited lifetime access to the continually-updated content. The course features some of the following:
● Lessons on currency
● Charts, difference between bulls & bears
● Introduction into short selling
● Economic calendar events

Pros & Cons
Looking at a course that offers a lifetime membership for a one time payment of $194.99, it’s pretty hard to find any cons. The content is continually updated with Kirill’s latest videos outlining his trades.

3

Bizintra

Course Name: Bizintra

Cost: (£99 – with options for subscriptions)

Website: https://bizintra.com/

This is another forex trading course that has been specifically designed for those who are fairly new at trading, all the way up to those who have more experience. One of the main features with Bizintra is that it teaches you how to trade at your own pace, and more importantly, in your own time. I’d say 99% of traders think they have to be at their screens from dusk until dawn, but those days are slowly passing us by. More and more traders are taking a tailored approach whereby they choose their own hours, where they want to trade.

However, some would say that their key aspect is the signals and traders room. This section includes a place for students where they can join a live session with experienced traders Jason Sen and Nick Leeson. Jason and Nick combined have over 30 years of trading experience, as well as experience working in the financial industry as a whole.

These live trading videos are also supplemented by on-demand video tutorials, helping to equip traders with new skills, as well as helping them understand strategies, technical and fundamental indicators.

Pros & Cons

Pros: Being guided by 2 people who have over 30 years experience in this field is something that new traders shouldn’t pass up. Not many seasoned traders actually make it, but these 2 clearly have.
Cons: Unfortunately, to have access to ongoing educational resources there is a monthly fee that starts at $130

4

Forex School Online

Course Name: Forex School Online

Cost: (Free)

Website: https://www.forexschoolonline.com/

The Forex School Online is a free resource where newbie, and intermediate traders can go and learn forex concepts for free. Since this is a website completely dedicated to helping students grasp the very basics of the world of forex. Forex School Online features two courses; a beginners platform, which is aimed at those who are eager to learn how to trade. Secondly, there is a more advanced trading course that is aimed at the more knowledgeable traders, that cover strategies, indicators and the psychology of forex trading.

One of the cool aspects that I discovered when looking into Forex School Online is the support that the main instructor, Jonathan Fox offers to his students. Not many forex trading platforms actually offer the level of support that they say they do.

One other thing I noticed is when students enroll in the Price Action Trading Course offered by Forex School Online, it gives students direct access to support from Jonathan via email. Jonathan takes time out of his day to answer questions and comments about a number of different topics.

Pros & Cons

Pros: The fact that the resources are completely free is great. Meaning that anyone can get started with forex, especially those who don’t have much money to spare.
Cons: The downside to the content being free is that it loses the credibility, unlike paid resources. But allowing absolutely anyone to access this content in order to get started is a bonus.

5

Learn to Trade

Course Name: Learn to Trade

Cost: (Free trial, then a fee to join)

Website: https://www.learntotrade.com.au/

Learn to trade is an Australian-based forex trading platform that is marvelous for those forex beginners. However, those more experienced traders may want to move on, as it features content they are probably familiar with. One of the best things about this course is the way it is delivered. Greg Secker, the lead instructor, has a teaching style that is fun and easy to follow, offering ways to understand complicated concepts in easy, bitesize ways.

Learn to Trade has some introductory educational concepts that are free for anyone, before introducing you to the paid mentorship programs. There are also free trading workshops that are often popping in local hotels or lecture halls.

As well as the paid mentorship programs where a bunch of you are grouped together with a mentor, there are also chances to take part in one-on-one coaching too. This is an option for those people who require that personal touch, and for those who learn better with someone next to them, guiding them on their journey. However, this is a more expensive approach for forex trading and should be considered with a lot of thought before going for this.

Pros & Cons

Pros: Free content is always a bonus as it can give you a sense of what is to come if you decide to pay for more access. Also the free trading workshops give people the chance to meet and greet real forex traders in the flesh and ask them questions. One last thing. The way teaching style from Greg is one I admire, because for me learning has to be fun in order for me to take it in.

Cons: The price for the forex courses are quite pricey, and maybe aren’t for those who have little capital, or those who aren’t sure if this is right for them just yet. Also with some courses, they require you to travel and pay for your own accommodation and are only available on certain dates, so flexibility may be an issue.

These courses may be some of the best Forex courses available today. Forex is by no means a get rich quick scheme. If you ever come across a Forex course promising instant riches, then that delegitimizes that program right-a-way. 

The list of courses above do have great value but that doesn’t mean anyone can just take a course and become an expert trader. These courses are just another tool in a traders kit. A slow, educated and responsible start to forex trading is truly the best way.