مراجعة FBS

تقييمات وتقييمات FBS

 استعراض FBS

 

الموقع الإلكترونيhttps://fbs.com/
دردشة مباشرةنعم
الهاتف081-429-5264
نوع وسيطECN
القوانينIFSC ، CySEC
دقيقة ودائع$1.00
عملة الحساب الأساسيةالدولار واليورو
ماكس الرافعة المالية 3000: 1
منصات التداولMetatrader 4 / 5 ، Webtrader
الأسواقفوركس ، عقود فروقات المعادن ، عملة مشفرة
مكافأة المقدمةمكافأة $ 123 *
خيارات التمويلبطاقة الخصم / الائتمان ، Neteller ، Skirll ، Bitcoin ، Perfect money ، OK Pay ، Mybit wallet ، Nusantara ، حوالة مصرفية ، YuuPay ، 9 dragon Changer ، آلي ، مبادل الأمين ، Arthoros FBS ، Bonsia Trader ، تبادل العملات الرقمية ، FBS Local Depo ماليزيا ، Global Traders ، HH Academy ، Koranet Ltd ، MYR Local Depositor ، Mobuaki Management ، Trooperszfx FBS Exchange ، V-charge ، multi-changer.com ، myrtc ، LaoForexBoard ، LAOFXDADDY

مراجعة FBS

نظرة عامة

 لدى FBS المرخصة من IFSC فروع في جميع أنحاء العالم في الصين وإندونيسيا ومصر وماليزيا وتايلاند وميانمار وكوريا. لقد فازت بجوائز وعروض تداول في الغالب في آسيا. يوفر اختيار العديد من حسابات ومنصات التداول شيئًا ما لكل نوع من المتداولين.

حسابات

 الحسابات القياسية للمتداولين ذوي الخبرة وحسابات Cent و Micro ذات الودائع الأولية الصغيرة وحساب Zero Spread للتداول السريع وحسابات ECN ذات التقنية العالية. هناك أيضًا حساب غير محدود لكبار المتداولين. تختلف فروق الأسعار في الحسابات القياسية ومن 0.1 نقطة في ECN وحسابات غير محدودة. يحتوي حساب Cent على أحجام طلبات تبلغ 0.01 لوتات 1000 سنت. حتى مع حسابات السنت والحسابات الصغيرة ، يمكن للمتداولين التداول مع أي استراتيجيات وروبوتات دون أي قيود. يمكن فتح حسابات تجريبية بأي نوع حساب. الحسابات المنفصلة متاحة حيث يمكن تخزين 70 بالمائة من الأموال في الحساب المصرفي الشخصي للمتداول.

الحد الأدنى للإيداع

بدءًا من $ 1 إلى $ 1000 ، اعتمادًا على الحساب

لقطة موقع fbs

أقصى قدر من النفوذ

 من 1: 500 يصل إلى 1: 3000 بناءً على نوع الحساب

المميزات

يقدم FBS MetaTrader 4 و 5 لمختلف أنظمة التشغيل والأنظمة ، بما في ذلك المحمول والويب. التداول بدون عمولة وحسابات البونص تكسب مكافآت خاصة. يمكن للتجار أيضا ضمان أي مكان بين 10٪ إلى 100٪ من ودائعهم على حسابات Cent، Micro و Standard. في حالة الخسائر ، يعوض FBS. FBS كما يقدم برنامج التابعة ومجموعة متنوعة من العروض والمكافآت.

تعليم

يتم تقديم تحليلات السوق وأدوات التداول وتعليم الفوركس.

ودائع / السحب

يمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب بعدة طرق. الحد الأدنى لسحب الحوالة المصرفية 200 دولار أمريكي.

خدمة الزبائن

دعم دردشة 24 / 7. تتوفر أيضًا أرقام هواتف دولية متعددة لدعم الهاتف متعدد اللغات.

استعراضات وسطاء الفوركس
تعليقات المستخدمين: راجع المزيد FBS Reviews أدناه.

FBS Review

FBS Reviews and Ratings

 FBS reviews

 

Website https://fbs.com/
Live Chat YES
Telephone 081-429-5264
Broker Type ECN
Regulations IFSC, CySEC
Min Deposit $1.00
Account Base Currency USD, EUR
Max Leverage  3000:1
Trading Platforms Metatrader 4/5, Webtrader
Markets Forex, Metals CFD’s, Cryptocurrency
Bonus Offered $123 bonus*
Funding Options Debit/Credit card, Neteller, Skirll, Bitcoin, Perfect money, OK Pay, Mybit wallet, Nusantara, Wire transfer, YuuPay, 9 dragon Changer, Automate, Al Amin exchanger, Arthoros FBS, Bonsia Trader, Digital currency exchange, FBS Local Depo Malaysia, Global Traders, HH Academy, Koranet Ltd, MYR Local Depositor,  Mobuaki Management, Trooperszfx FBS Exchange, V-charge, multi-changer.com, myrtc, LaoForexBoard, LAOFXDADDY

FBS Review

Overview

 The IFSC regulated FBS  has branches around the world in China, Indonesia, Egypt, Malaysia, Thailand, Myanmar and Korea. It has won awards and offers trading mostly in Asia. Choice of various trading accounts and platforms offers something for every kind of trader.

Accounts

 Standard accounts for experienced traders, Cent and Micro accounts with small initial deposits, Zero Spread account for fast trading, and high-tech ECN accounts. There is also an unlimited account for top traders. Spreads vary in standard accounts and from 0.1 pips in ECN and unlimited accounts. The Cent account has order volumes of 0.01 for 1000 cent lots. Even with the cent and micro accounts, traders can trade with any strategies and robots without any restrictions. Demo accounts can be opened with any account type. Segregated accounts are available where 70 percent funds can be stored in the trader’s personal bank account.

Minimum deposit

Starting from $1 to $1000, depending on account

fbs website snapshot

Maximum leverage

 from 1:500 up to 1:3000 depending on the account type

Features

FBS offers MetaTrader 4 and 5 for various OS and systems, including mobile and web. Trading is commission-free and bonus accounts earn special bonuses. Traders can also insure anywhere between 10% to 100% of their deposits on Cent, Micro and Standard accounts. In case of losses, FBS compensates. FBS also offers an affiliate program and a variety of promotions and bonuses.

Education

Market analytics, trading tools and forex education is offered.

Deposits/Withdrawals

Deposits and withdrawals can be made in a variety of ways. Bank wire has a minimum withdrawal amount of USD 200.

Customer service

24/7 chat support. Several international phone numbers are also available for multilingual phone support.

Forex Broker Reviews
User reviews: Check out more FBS Reviews below.