IC Markets

تقييمات وتصنيفات أسواق IC

الأسواق IC

النتيجة: شنومكس / شنومكس

تصنيف IC Markets
خدمة الزبائن من الساعة 4.5:5 صباحا حتى XNUMX:XNUMX مساءا
تقييم المسافرين
[مجموع الأصوات: 67 متوسط ​​تقييم العميل: 3.3]
الموقع الإلكترونيhttps://www.icmarkets.com/
دردشة مباشرةنعم: متاح 24/7
الهاتفنعم: متاح 24/7
نوع وسيطتسعير ECN
القوانينهيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC) ، هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) ، هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) ، هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (SCB)
دقيقة ودائع$200.00
عملة الحساب الأساسيةالدولار الأمريكي والدولار الاسترالي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والين الياباني والدولار النيوزيلندي والفرنك السويسري والدولار السنغافوري والدولار الكندي
ماكس الرافعة المالية1: 500 (سيشل)
منصات التداولMetaTrader 4 و MetaTrader 5 و cTrader و WebTrader و FIX API Trading و MAM / PAMM
الأسواقالفوركس والعقود مقابل الفروقات (المعادن الثمينة والمؤشرات والأسهم والسلع والسندات والعقود الآجلة والعملات المشفرة)
مكافأة المقدمةلايوجد
خيارات التمويلبطاقة الائتمان / الخصم ، PayPal ، China Union Pay ، التحويل المصرفي ، Bpay ، Klarna ، Rapidpay ، Skrill ، Neteller ، Qiwi ، Fasapay ، Poli ، Webmoney ، Fasapay ، وسيط إلى وسيط
الثقة 93%
قوة التنظيم 89%
التقييم الإجمالي 95%

IC مراجعة الأسواق

مقدمة عن أسواق IC

تم إطلاق IC Markets في عام 2007 ، تمامًا كما ظهرت صناعة تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت. كانت IC Markets واحدة من العديد من الوسطاء الذين انطلقوا من سيدني. على الرغم من المنافسين الأقوياء في المنطقة ، تفتخر الشركة بأنها واحدة من أكبر الوسطاء على مستوى العالم. 

على الرغم من أن IC Markets في الأصل من أستراليا ، فهي شركة وساطة دولية في الفوركس وعقود الفروقات نمت لتعمل عبر أربعة محاور استراتيجية. الشركة مرخصة ومرخصة في أستراليا من قبل ASIC ، في قبرص من قبل CySEC ، في سيشيل من قبل Seychelles FSA وفي جزر البهاما من SCB.

يتم استخدام IC Markets من قبل عدة آلاف من المتداولين ويتم تصنيفهم كواحد من أكبر الوسطاء في العالم وفقًا لحجم التداول. يفضل المتداولون الذين يستخدمون استراتيجيات تداول مختلفة IC Markets بسبب أسعارها المنخفضة وفروق الأسعار الضيقة والسيولة العميقة والتنفيذ السريع. 

تقدم الشركة المئات من أدوات التداول والعديد من طرق تمويل الحسابات ومنصات تداول متعددة و 1: 500 النفوذ عند التداول مع الكيان الخاضع للتنظيم في سيشيل. 

تستكشف مراجعة IC Markets هذه عوامل مختلفة ، مثل الممارسات التجارية والرقابة التنظيمية وظروف التداول والتكنولوجيا والمنصات وخدمة العملاء والسمعة والصفات الهامة الأخرى.

مراجعة حسابات تداول IC Markets

أحد الأسباب وراء نمو IC Markets لتصبح واحدة من أكبر وسطاء الفوركس وعقود الفروقات على مستوى العالم هو قدرتها على توفير بيئة تداول فعالة من حيث التكلفة للمتداولين اليوميين والمضاربين المتسقين والموثوقين. يستكشف هذا القسم من مراجعة IC Markets شروط تداول الشركة. 

أنواع حسابات تداول IC Markets

تقدم IC Markets أربعة حسابات تداول ؛ السبريد القياسي ، الخام ، السبريد الخام cTrader والحساب الإسلامي. يعتمد نوع الحساب الذي تختاره على استراتيجية التداول وأسلوبك.

حساب قياسي

يوصى باستخدام حساب IC Markets القياسي للمتداولين الاختياريين ، مما يعني أولئك الذين يتداولون من وقت لآخر وليس يوميًا. الحساب القياسي خالي من العمولة ، لكن الفروق تكون أعلى. اعتمادًا على استراتيجية التداول الخاصة بك ، قد يكون هذا نقطة ضعف أو ميزة. قد يكون من الأسهل حساب التكاليف الخاصة بك إذا لم تدفع العمولات ، ولكن من الصعب تحليل التغييرات في ظروف السوق إذا قام الوسيط بتطبيق زيادة على أسعار العرض والطلب ، والمعروفة أيضًا باسم السبريد. الحساب القياسي غير متوفر على cTrader. 

حساب فروق الأسعار الخام

يوصى بحساب Raw Spread للمتداولين النشطين الذين لديهم استراتيجيات المضاربة أو التداول اليومي أو التداول الآلي. كما يوحي الاسم ، لا يحتوي حساب Raw Spread على علامات على أسعار العرض والطلب المستلمة من السوق. بدلاً من ذلك ، من المفترض أن تقوم IC Markets بتمرير أسعار الخام إلى المتداول. يتقاضى الوسيط أجرًا عن طريق فرض عمولة على كل صفقة يتم تنفيذها. العمولة المفروضة عند استخدام هذا الحساب هي 3.50 دولار لكل لوت لكل جانب. 

حساب السبريد الخام cTrader

حساب cTrader Raw Spread مطابق بشكل أساسي لحساب التداول المذكور أعلاه ، باستثناء العمولات التي يتم تحصيلها بشكل مختلف. مع إصدار cTrader من حساب Raw Spread ، يتم احتساب العمولات لكل مليون دولار من القيمة الاسمية المتداولة ، بدلاً من كل عقد قياسي يتم تداوله. والسبب هو أن cTrader تحسب العمولات بشكل مختلف عن منصات MetaTrader.

الحساب الإسلامي

تقدم IC Markets خيار الحساب الإسلامي على جميع أنواع الحسابات والأنظمة الأساسية. الحسابات الإسلامية هي حسابات خالية من الفوائد ومصممة خصيصًا لها تداول الفوركس الإسلامي ومصممة للتجار الذين يتبعون قوانين الشريعة. يحظر على المسلمين دفع أو جباية الفوائد. نظرًا لأن المقايضات مشتقة من فروق أسعار الفائدة ، فإن الوسطاء يقدمون حسابات إسلامية خصيصًا لعملائهم المسلمين. بدلاً من العمل مع Swaps ، تطبق IC Markets رسوم تمويل ليلية عندما يحتفظ المتداولون بمراكزهم طوال الليل. على عكس أسعار السواب التي يمكن أن تتغير من يوم إلى آخر ، فإن رسوم التمويل الليلية ثابتة.

حساب تجريبي

من الشائع أن يسمح وسطاء الفوركس للمتداولين بفتح حسابات تجريبية قبل الالتزام بفتح حساب حقيقي واجتياز التحقق من الهوية. تتيح لك IC Markets تجربة أي حساب على أي منصة تداول لمساعدتك في العثور على الخيار الصحيح. يمكنك الاحتفاظ بحسابك التجريبي إلى أجل غير مسمى ومواصلة الممارسة ، حتى بعد فتح حساب حقيقي.

الرافعة المالية لأسواق IC

تعتمد متطلبات هامش IC Markets على الكيان والمنتج. الرافعة المالية محدودة بسبب الدراماتيكية تدابير التدخل في المنتج المقدمة من خلال اللوائح الجديدة من قبل ESMA، وهيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية في عام 2018 وما بعدها اللوائح الجديدة التي قدمتها ASIC في عام 2020.

يحظر على الشركات الأسترالية والقبرصية المرخصة تقديم رافعة مالية أعلى من 1:30 على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية ما لم تكن مؤهلاً كعميل محترف. بالمقارنة ، بالنسبة لجميع العملاء ، يمنح كيان جزر البهاما رافعة مالية تصل إلى 1: 200 وسيشيل تصل إلى 1: 500. 

يوضح هذا الجدول مقارنة بين الحد الأقصى للرافعة المالية التي يوفرها كل كيان IC Markets للحصول على لقطة من المنتجات.

الرسم البياني للرافعة المالية لأسواق IC

المنتجات

سيشيل

جزر البهاماس

أستراليا

قبرص

زوج العملات EUR / USD

1: 500

1: 200

1: 30

1: 30

GBP / CHF

1: 500

1: 200

1: 20

1: 30

EUR / TRY

1: 500

1: 200

1: 20

1: 20

S & P500

1: 200

1: 200

1: 20

1: 20

خام غرب تكساس الوسيط / USD

1: 100

1: 200

1: 10

1: 10

XAG / USD

1: 500

1: 200

1: 20

1: 10

BTC / USD

1: 5

1: 2

1: 2

1: 2

عقود التداول

تقدم IC Markets أكثر من ألف أداة تداول من عدة فئات أصول كعقود مقابل الفروقات.

 

  • أكثر من ستين زوجًا من العملات تتكون من الأزواج الرئيسية والثانوية والأزواج الغريبة
  • 25 عقدًا فروقًا للمؤشر من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والاقتصادات الكبرى الأخرى
  • العديد من السلع ، بما في ذلك المعادن الثمينة ومنتجات الطاقة القابلة للتداول كعقود مقابل الفروقات في الأسواق الفورية
  • أكثر من 1600 من الأسهم الكبيرة من بورصة نيويورك وناسداك و ASX قابلة للتداول كعقود مقابل الفروقات على منصة MetaTrader 5
  • العديد من عقود CFD على السندات على السندات الحكومية الأمريكية ، والمملكة المتحدة ، والأوروبية ، واليابانية
  • 13 عقدًا مقابل الفروقات للعملات المشفرة على العملات المشفرة الأكثر شيوعًا المقتبسة مقابل الدولار الأمريكي
  • العديد من العقود مقابل الفروقات الآجلة مثل مؤشر الدولار ICE ومؤشر CBOE VIX ومجموعة من السلع

 

أزواج العملات

AUD / USD ، EUR / USD ، GBP / USD ، USD / CAD ، USD / CHF ، USD / JPY ، AUD / CAD ، AUD / CHF ، AUD / JPY ، AUD / NZD ، CAD / CHF ، CAD / JPY ، CHF / JPY ، EUR / AUD ، EUR / CAD ، EUR / CHF ، EUR / GBP ، EUR / JPY ، EUR / NZD ، GBP / AUD ، GBP / CAD ، GBP / CHF ، GBP / JPY ، GBP / NZD ، NZD / CAD ، NZD / CHF ، NZD / JPY ، NZD / USD ، AUD / SGD ، CHF / SGD ، EUR / DKK ، EUR / HKD ، EUR / NOK ، EUR / PLN ، EUR / SEK ، EUR / SGD ، EUR / TRY ، EUR / ZAR ، GBP / DKK ، GBP / NOK ، GBP / SEK ، GBP / SGD ، GBP / TRY ، NOK / JPY ، NOK / SEK ، SEK / JPY ، SGD / JPY ، USD / CNH ، USD / CZK ، USD / DKK ، دولار أمريكي / دولار هونج كونج ، دولار أمريكي / فورنت هنغاري ، دولار أمريكي / بيزو مكسيكي ، دولار أمريكي / كرونة نرويجية ، دولار أمريكي / زلوتي بولندي ، دولار أمريكي / روبل روسي ، دولار أمريكي / كرونة سويدية ، دولار أمريكي / بات تايلاندي ، دولار أمريكي / ليرة تركية

المؤشرات

AUS200، S & P500، DOW30، FTSE100، DAX30، NIKKEI225، F40، STOXX50، CA60، CHINA50، CHINAH، ES35، HK50، IT40، MidDE60، NETH25، NOR25، SA40، SE30، SWI20، TecDE30، US2000

السلع

XBR / USD ، XNG / USD ، XTI / USD ، XAU / USD ، XAG / USD ، XAU / EUR ، XAG / EUR ، XPD / USD ، XPT / USD ، XAU / USD

السندات

Euro Bobl، Euro Bund، Euro Schatz، BTP Italian Bonds، Japanese 10 YR، UK Long Gilt، US 5 YR T-Note، US 10 YR T-Note، US T-Bond (30 سنة)

العقود الآجلة

مؤشر الدولار ICE ، مؤشر CBOE VIX ، زيت خام برنت ، زيت خام غرب تكساس الوسيط ، كاكاو ، قهوة ، ذرة ، قطن ، عصير برتقال ، فول الصويا ، سكر ، قمح  

Cryptocurrency

Bitcoin و Ethereum و Dash و Litecoin و Ripple و Bitcoin Cash و EOS و Emercoin و NameCoin و PeerCoin و Polkadot و Stellar و Chainlink 

الودائع والسحوبات

تقدم IC Markets مجموعة واسعة من طرق الإيداع والسحب ، وتقدم طرق دفع مريحة للمتداولين في أجزاء مختلفة من العالم. عند اختيار وسيط فوركس ، من المهم معرفة كيفية إضافة الأموال وإزالتها من حساب التداول الخاص بك. غالبًا ما يستخدم بعض الوسطاء ، وخاصة الوسطاء في الخارج ، معالجات دفع غير دقيقة. لحسن الحظ ، هذا ليس هو الحال مع IC Markets. تستخدم الشركة العديد من الشركات العالمية المعروفة لمعالجة المدفوعات.

رسوم الإيداع والسحب من IC Markets

مع IC Markets ، جميع طرق الإيداع مجانية ، بغض النظر عن مقدار الإيداع. بالنسبة لعمليات السحب ، تكون كل طريقة مجانية ، باستثناء التحويلات البنكية ، حيث يتم فرض رسوم قدرها 20 دولارًا أستراليًا ، أو المبلغ المعادل. ضع في اعتبارك أنه لمجرد أن IC Markets تغطي التكلفة من جانبهم ، فهناك دائمًا احتمال أن يفرض مصرفك رسومًا من جانبك.

الحد الأدنى للإيداع في أسواق IC

لتنشيط حساب تداول حقيقي مع IC Markets ، فإن الحد الأدنى للإيداع لأول مرة هو 200 دولار. بمجرد قيامك بإيداعك الأول ، يمكنك إيداع أي مبلغ لزيادة رصيدك. قد يكون هناك حد أدنى من المتطلبات اعتمادًا على طريقة الدفع. بعض الطرق ، مثل المحافظ الإلكترونية ، لها حد أدنى منخفض من متطلبات الإيداع بشكل عام ، مما يعني أنه يمكنك عادةً زيادة مبلغ أقل من 5 دولارات أو مبلغ مشابه بعملتك المحلية.

 

طرق تمويل الحساب

يمكنك الإيداع باستخدام بطاقتك المصرفية (Visa / Mastercard) و PayPal و Skrill و Neteller والعديد من طرق الدفع الأخرى عبر الإنترنت. تعتمد طرق الدفع المتاحة على كيان IC Markets الذي تتداول معه وموقعك. كقاعدة عامة ، تتوفر التحويلات البرقية الدولية و VISA و Mastercard لجميع المتداولين.

لائحة أسواق IC

IC Markets مرخصة من قبل أربعة منظمين للأسواق المالية. نظرًا لأن المشهد التنظيمي لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات قد شهد تحولًا جذريًا في السنوات الأخيرة ، يتم تنظيم الوسطاء في مواقع متعددة لضمان قدرتهم على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات على المستوى الدولي. 

تم ترخيص IC Markets من قبل ASIC منذ عام 2009. في عام 2018 ، حصلت IC Markets IC Markets (EU) Ltd. في قبرص على CySEC منظم قبرصي. بعد مرور عام ، أنشأت IC Markets شركة True ECN Trading Ltd. في سيشيل واكتسبت ترخيص تاجر أوراق مالية من هيئة الخدمات المالية في سيشيل. في الآونة الأخيرة ، حصلت IC Markets على ترخيص في جزر الباهاما. 

IC Markets لديها التراخيص التالية:

  • تنظم هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) شركة International Capital Markets Pty برقم الترخيص # 335692.
  • تنظم هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) شركة IC Markets (EU) LTD برقم ترخيص # 362/18.
  • تنظم هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) شركة Raw Trading Ltd برقم الترخيص # SD018.
  • تنظم هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (SCB) شركة IC Markets Ltd برقم الترخيص SIA-F214.

نظرة عامة على ميزات أسواق IC

منصات التداول

تقدم IC Markets أشهر ثلاث منصات تداول فوركس وعقود فروقات: ميتاتريدر 4و MetaTrader 5 و cTrader. 

إلى جانب منصات التداول الثلاثة هذه ، تقدم IC Markets حسابات MAM / PAMM في إطار كيان سيشيل ، وتكييف VPS من مزودين رائدين ، ومجموعة من أدوات التداول المتقدمة لـ MT4 والوصول إلى أدوات Autochartist و Trading Central الشهيرة.

تعليم التداول

يعد مدى تعليم التداول الذي يقدمه الوسيط مؤشرًا جيدًا على ما إذا كانوا مستثمرين في جعل عملائهم ناجحين أم لا. بناءً على بحثنا ، يمكننا أن نرى أن IC Markets توفر موارد متنوعة لمساعدة المتداولين على تطوير قدراتهم. 

معجم فوركس

مسرد IC Markets للفوركس واسع بالتأكيد ، وربما شامل. يحتوي على تعريفات لجميع الكلمات التي تحتاج إلى معرفتها والكثير الذي لا تحتاج إلى معرفته! على أي حال ، أثناء تصفحك للمنتديات ، سوف تجد صعوبة في العثور على كلمة لم يتم شرحها بإيجاز في مسرد IC Markets Forex. جهد جيد للغاية من الفريق ، تعلمنا بضع كلمات. 

مدونة IC Markets

مدونة IC Markets هي أوراكل للمعلومات لأي متداول ، مهما كانت خبرتك أو أسلوب التداول الخاص بك. يتم إضافة وظائف التحليل الأساسي والتحليل الفني يوميًا وتتعمق كثيرًا. للمتداولين الجدد ، تقدم المدونة أرشيفًا شاملاً للمواد التعليمية. للمتداولين الجدد وذوي الخبرة (من الجيد دائمًا تحسين مهاراتك بغض النظر عن مهاراتك) ، هناك أرشيف لندوات الويب السابقة التي تستضيفها IC Markets. سواء كنت متداولًا نشطًا مع IC Markets أم لا ، فإنه يستحق البقاء على اطلاع حول ندواتهم المنتظمة عبر الإنترنت. 

IC Markets مراجعات YouTube 2021

لقد اخترنا بعضًا من أكثر مراجعات YouTube ثراءً بالمعلومات لأسواق IC. لذلك لا تبني قرارك على مراجعتنا. بدلاً من ذلك ، تحقق من آراء المتداولين الآخرين حول تجاربهم المباشرة في التداول مع IC Markets.

ما تقوله المواقع الأخرى عن أسواق IC

مراجعة IC Markets Forex Peace Army

تصنيف Forex Peace Army لأسواق IC هو: 3.635/ 5 مع أكثر من 1504+ مراجعات

مراجعة IC Markets Trustpilot

تقييمات IC Markets Trustpilot هي: 4.8 / 5 مع أكثر من 12976+ مراجعات

تصنيف ic الأسواق trustpilot

إيجابيات وسلبيات IC Markets 2021

IC Markets هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، تنفيذ أكثر من تريليون دولار من المعاملات في شهر واحد. الشركة هي واحدة من أشهر الشركات وسطاء الفوركس الاسترالية لكنها نشطة في ولايات قضائية أخرى أيضًا. اختار العديد من المتداولين IC Markets كوسيط لهم ؛ من المفترض أن هناك العديد من المزايا للعمل مع هذه الشركة. ومع ذلك ، لا يوجد وسيط فوركس مثالي ، وهناك دائمًا مقايضات يجب مراعاتها. 

في هذا الاستعراض لإيجابيات وسلبيات IC Markets ، نساعدك على فهم ما إذا كانت IC Markets هي الوسيط الذي تبحث عنه. أو ما إذا كان يجب عليك تجنب هذا الوسيط والنظر في أحد الخيارات الأخرى الموضحة في ترتيب الفوركس قائمة استعراض وسطاء الفوركس?

مزايا IC Markets:

  1. خدمة عملاء عالية الجودة - تعتبر IC Markets واحدة من أفضل الوسطاء لتقديم دعم العملاء. حصلت الشركة على تصنيف ممتاز مع 4.8 من 5 في Trust Pilot ، حيث يكمل المراجعون خدمة العملاء بانتظام. حتى محللنا مارك بروز يشيد بشركة IC Markets لتجاوزها لإدارة مشكلاته وأسئلته على الفور ، حتى في عطلة نهاية الأسبوع. عملاء الدردشة على الإنترنت متاحون على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع. يتوفر لدى معظم الوسطاء محادثتهم عبر الإنترنت خلال أيام العمل.
  2. تتمتع IC Markets بسمعة طيبة في الصناعة - IC Markets هي علامة تجارية معروفة في عالم تداول العملات الأجنبية بالتجزئة. تعد الشركة واحدة من أكثر الأسماء الموثوقة في تجارة الفوركس بالتجزئة وكانت لأكثر من عقد من الزمان. لم تواجه IC Markets أبدًا أي إجراء تأديبي من المنظمين ولم تتورط أبدًا في أي فضيحة.
  3. تنظمها سلطات متعددة - تم تنظيم IC Markets من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC) منذ عام 2009. ASIC هي واحدة من أكبر الهيئات التنظيمية لتداول العملات الأجنبية بسبب التنظيم القوي والرقابة الدؤوبة ومتطلبات رأس المال الصارمة. IC Markets هي أيضًا وسيط مرخص من CySEC و وسيط فوركس خارجي مع الشركات العاملة من جزر البهاما وسيشيل.
  4. شروط تداول ممتازة - تشتهر IC Markets بتقديمها هوامش ضيقة وهي تفعل ذلك باستمرار. حتى المتداولين ذوي الأحجام الكبيرة أو عالية التردد يمكنهم التداول بفعالية على أسعار IC Markets.
  5. يتم توفير مجموعة واسعة من طرق تمويل الحساب - تقدم IC Markets مجموعة واسعة من طرق الإيداع والسحب. من بين الخيارات المتاحة مدفوعات بطاقات الائتمان والخصم و PayPal و China Union Pay والتحويل البنكي الدولي والمحلي و Bpay و Skrill و Neteller و Qiwi و Fasapay و Webmoney و Fasapay و Broker to Broker. تقبل الشركة الودائع بتسع عملات رئيسية.
  6. تنفيذ سريع للأوامر - تستضيف IC Markets خوادم في مراكز بيانات Equinix NY4 و LD5 IBX في نيويورك ولندن. مراكز البيانات هذه هي مراكز الاستضافة المشتركة البارزة ، حيث يستضيف جميع المشاركين الرئيسيين في السوق أنشطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم.
  7. تقدم مجموعة واسعة من منصات التداول - تقدم IC Markets مجموعة واسعة من منصات تداول الفوركس لتناسب احتياجات وتفضيلات المتداولين المختلفين. تقدم الشركة تداول MetaTrader 4 و MetaTrader 5 و cTrader و FIX API.

عيوب أسواق IC:

  1. لا تسمح IC Markets للمتداولين الأمريكيين - لا تقبل الشركة العملاء المقيمين في الولايات المتحدة. بسبب اللوائح الصارمة ، يمكن للوسطاء أن يواجهوا الكثير من المتاعب للتعاون مع المقيمين أو المواطنين الأمريكيين. إذا كنت تبحث عن وسيط يقبل الأمريكيين ، فتعلم المزيد في موقعنا أفضل وسيط فوركس في دليل الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. لا تسمح IC Markets للمتداولين الكنديين أيضًا - ولاية قضائية أخرى لا تقبل IC Markets العملاء منها هي كندا. كندا لديها أيضًا متطلبات تنظيمية معقدة تجعل من الصعب على الوسطاء الأجانب تقديم الخدمات للكنديين. إذا كنت تبحث عن وسيط يقبل الكنديين ، فتعلم المزيد في موقعنا دليل لأفضل شركات السمسرة الكندية.
  3. ليس وسيط ECN - وصفت IC Markets نفسها سابقًا بأنها أول وسيط فوركس حقيقي يعمل بنظام ECN. ومع ذلك ، لم تعد الشركة تدعي أنها وسيط ECN. قدم المنظمون قواعد تمنع الوسطاء من تسمية أنفسهم وسطاء ECN ما لم يكونوا كذلك بالفعل. بالنظر إلى أن أسواق IC توقفت عن الادعاء بأنها كذلك ، فمن المفترض أنها لم تكن تعمل كوسيط ECN حقيقي. على الرغم من أن الشركة لا توفر وصولاً مباشرًا إلى السوق للسيولة بين البنوك ، إلا أنها تقدم أسعارًا مجمعة من مزودي سيولة متعددين لتقديم أسعار تنافسية ، مما يجعل IC Markets وسيطًا على غرار ECN 
  4. منطقة العميل سيئة التصميم - منطقة العميل حيث تدير حسابات التداول الخاصة بك ، وتؤدي عمليات الإيداع والسحب ، والعمليات الأخرى قديمة جدًا ، وسيئة التصميم وبطيئة. هذا هو أحد المجالات التي يمكن للشركة تحسينها بشكل كبير.

هناك المزيد..

هل IC Markets FCA منظمة؟

لا ، لا تخضع أسواق IC للتنظيم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. تنظم أربع سلطات مختصة أسواق IC: ASIC و CySEC Seychelles FSA و SCB.

هل أسواق IC موثوقة؟

نقول نعم. تتمتع IC Markets بجميع علامات كونها وسيطًا موثوقًا به وشرعيًا. كانت الشركة نشطة لسنوات عديدة دون أي مشاكل ؛ يتم تنظيمه من قبل العديد من السلطات وله سمعة طيبة على الإنترنت.

هل تقبل IC Markets عملاء الولايات المتحدة؟

لا ، لا تقبل IC Markets عملاء من الولايات المتحدة. تحظر اللوائح الأمريكية الصارمة على مواطني الولايات المتحدة امتلاك حسابات تداول فوركس في الخارج. يمكن للوسطاء الدخول في الكثير من المتاعب لتقديم الخدمات للمتداولين الأمريكيين.

هل IC Markets صانع سوق؟

تمتلك IC Markets تراخيص صنع السوق ، لكن هذا لا يعني أنها تعمل كصانع سوق. لا تدعي IC Markets على موقعها الإلكتروني في أي مكان أنها وسيط ECN ، حيث تمنع اللوائح الوسطاء من تقديم ادعاءات مضللة. نعتقد أن IC Markets هي وسيط على غرار ECN ، مما يعني أن الشركة تنفذ الطلبات بناءً على تسعير ECN ولكنها قد لا ترسلها إلى أماكن تنفيذ خارجية ، مما يعني أنها تعوض الطلبات داخليًا.

هل تقدم IC Markets حسابًا مصغرًا؟

لا ، لا تقدم IC Markets حسابات صغيرة. أصغر حجم أمر يمكنك إدخاله هو 0.01 لوت. 

هل تقدم أسواق IC مكافآت؟

لا ، لا تقدم IC Markets مكافآت.

** جزء من روابط التسجيل إلى مواقع الوسطاء عبارة عن روابط تابعة. قد نتلقى عمولة بدون أي تكلفة عليك. يتيح لنا ذلك الاستمرار في إنشاء محتوى مفيد لتداول العملات الأجنبية لقرائنا مجانًا.

IC Markets

IC Markets Reviews and Ratings

ic markets

Score: 9.5/10

IC Markets Rating
4.5/5
User Rating
[Total Votes: 67 Average Client Rating: 3.3]
Websitehttps://www.icmarkets.com/
Live ChatYES: Available 24/7
TelephoneYES: Available 24/7
Broker TypeECN Pricing
RegulationsAustralian Securities & Investment Commission (ASIC), Seychelles Financial Services Authority (FSA), Cyprus Securities & Exchange Commission (CySEC), Securities Commission of The Bahamas (SCB)
Min Deposit$200.00
Account Base CurrencyUSD, AUD, EUR, GBP, CAD, JPY, NZD,CHF, SGD, HKD
Max Leverage1:500 (Seychelles)
Trading PlatformsMetaTrader 4 & MetaTrader 5, cTrader, WebTrader, FIX API Trading, MAM / PAMM
MarketsForex & CFDs (precious metals, indices, stocks, commodities, bonds, futures & cryptocurrencies)
Bonus OfferedNone
Funding OptionsCredit / Debit Card, PayPal, China Union Pay, Bank Transfer, Bpay, Klarna, Rapidpay, Skrill, Neteller, Qiwi, Fasapay, Poli, Webmoney, Fasapay, Broker to Broker
Trustworthiness 93%
Regulation Strength 89%
Overall Rating 95%

IC Markets Review

IC Markets Introduction

IC Markets launched in 2007, just as the online forex and CFD trading industry emerged. IC Markets was one of many brokers that launched from Sydney. Despite strong rivals in the region, the company boasts the title of being one of the largest brokers globally. 

Although originally from Australia, IC Markets is an international forex and CFD broker that has grown to operate across four strategic hubs. The company is licensed and authorized in Australia by ASIC, in Cyprus by CySEC, in Seychelles by the Seychelles FSA and in The Bahamas by SCB.

IC Markets is used by many thousands of traders and ranked one of the largest brokers in the world according to trading volume. Traders using various trading strategies favor IC Markets due to their low pricing, tight spreads, deep liquidity and fast execution. 

The company offers hundreds of trading instruments, numerous account funding methods, multiple trading platforms and 1:500 leverage when trading with the Seychelles regulated entity. 

This IC Markets review explores various factors, such as business practices, regulatory oversight, trading conditions, technology and platforms, customer service, reputation and other important qualities.

IC Markets Trading Accounts Review

One of the reasons IC Markets has grown to become one of the largest forex & CFD brokers globally is its ability to offer a cost-effective trading environment for day traders and scalpers that is consistent and reliable. This section of the IC Markets review explores the company’s trading conditions. 

IC Markets Trading Account Types

IC Markets offers four trading accounts; Standard, Raw Spread, cTrader Raw Spread and Islamic Account. The account type you choose depends on your trading strategy and style.

Standard Account

The IC Markets Standard Account is recommended for discretionary traders, meaning those who trade from time to time rather than daily. The Standard Account is commission-free, but the spreads are higher. Depending on your trading strategy, this could be a weakness or an advantage. It can be simpler to calculate your costs if you don’t pay commissions, but it’s harder to analyse changes in market conditions if the broker has applied a mark-up on the bid and ask prices, also known as the spread. The Standard Account is not available on cTrader. 

Raw Spread Account

The Raw Spread Account is recommended for active traders with scalping, day trading or automated trading strategies. As the name suggests, the Raw Spread Account does not have a markup on the bid and ask prices received from the market. Rather, IC Markets supposedly passes the raw prices to the trader. The broker is remunerated by charging a commission for every trade executed. The commission charged when using this account is $3.50 per lot per side. 

cTrader Raw Spread Account

cTrader Raw Spread Account is essentially identical to the above-mentioned trading account, except the commissions are charged differently. With the cTrader version of the Raw Spread Account, commissions are charged per million dollars of notional value traded, rather than per standard lot traded. The reason is that cTrader calculates commissions differently from the MetaTrader platforms.

Islamic Account

IC Markets offers an Islamic Account option on all account types and platforms. Islamic Accounts are swap-free accounts tailored for Islamic forex trading and designed for traders following Sharia laws. Muslims are prohibited from paying or collecting interest. As Swaps are derived from interest rate differentials, brokers offer Islamic accounts specifically for their Muslim customers. Instead of working with Swaps, IC Markets applies overnight financing charges when traders hold their positions overnight. Unlike Swap rates that can change from one day to the next, overnight financing charges are static.

Demo Account

It’s common for forex brokers to let traders open demo accounts before committing to opening a live account and passing identity verification. IC Markets lets you try any account on any trading platform to help you find the right option. You can keep your demo account indefinitely and continue practicing, even after you open a live account.

IC Markets Leverage

IC Markets’ margin requirements depend on the entity and product. Leverage is restricted due to dramatic product intervention measures introduced through new regulations by ESMA, the European Securities and Markets Authority in 2018 and later mimicked by new regulations introduced by ASIC in 2020.

The Australian and Cypriot licensed companies are prohibited from offering leverage higher than 1:30 on major forex pairs unless you qualify as a professional client. In comparison, for all clients, the Bahamas entity gives leverage up to 1:200 and Seychelles up to 1:500. 

This table shows a comparison of maximum leverage provided by each IC Markets entity for a snapshot of products.

IC Markets Leverage Chart

Product

Seychelles

The Bahamas

Australia

Cyprus

EUR/USD

1:500

1:200

1:30

1:30

GBP/CHF

1:500

1:200

1:20

1:30

EUR/TRY

1:500

1:200

1:20

1:20

S&P500

1:200

1:200

1:20

1:20

WTI/USD

1:100

1:200

1:10

1:10

XAG/USD

1:500

1:200

1:20

1:10

BTC/USD

1:5

1:2

1:2

1:2

Trading Instruments

IC Markets offers over a thousand trading instruments from several asset classes as contracts for difference.

 

  • Over sixty currency pairs consisting of majors, minors and exotic crosses
  • 25 index CFDs from North America, Europe, Asia and other major economies
  • Several commodities, including precious metals and energy products tradable as CFDs on spot markets
  • More than 1600 large-cap stocks from the NYSE, NASDAQ and ASX are tradable as CFDs on the MetaTrader 5 platform
  • Several Bond CFDs on US, UK, European and Japanese government-issued bonds
  • 13 Cryptocurrency CFDs on the most popular cryptocurrencies quoted against the US dollar
  • Several futures CFDs such as the ICE Dollar Index, the CBOE VIX Index and a range of commodities

 

Currency pairs

AUD/USD, EUR/USD, GBP/USD, USD/CAD, USD/CHF, USD/JPY, AUD/CAD, AUD/CHF, AUD/JPY, AUD/NZD, CAD/CHF, CAD/JPY, CHF/JPY, EUR/AUD, EUR/CAD, EUR/CHF, EUR/GBP, EUR/JPY, EUR/NZD, GBP/AUD, GBP/CAD, GBP/CHF, GBP/JPY, GBP/NZD, NZD/CAD, NZD/CHF, NZD/JPY, NZD/USD, AUD/SGD, CHF/SGD, EUR/DKK, EUR/HKD, EUR/NOK, EUR/PLN, EUR/SEK, EUR/SGD, EUR/TRY, EUR/ZAR, GBP/DKK, GBP/NOK, GBP/SEK, GBP/SGD, GBP/TRY, NOK/JPY, NOK/SEK, SEK/JPY, SGD/JPY, USD/CNH, USD/CZK, USD/DKK, USD/HKD, USD/HUF, USD/MXN, USD/NOK, USD/PLN, USD/RUB, USD/SEK, USD/THB, USD/TRY

Indices

AUS200, S&P500, DOW30, FTSE100, DAX30, NIKKEI225, F40, STOXX50, CA60, CHINA50, CHINAH, ES35, HK50, IT40, MidDE60, NETH25, NOR25, SA40, SE30, SWI20, TecDE30, US2000

Commodities

XBR/USD, XNG/USD, XTI/USD, XAU/USD, XAG/USD, XAU/EUR, XAG/EUR, XPD/USD, XPT/USD, XAU/USD

Bonds

Euro Bobl, Euro Bund, Euro Schatz, BTP Italian Bonds, Japanese 10 YR, UK Long Gilt, US 5 YR T-Note, US 10 YR T-Note, US T-Bond (30 year)

Futures

ICE Dollar Index, CBOE VIX Index, Brent Crude Oil, WTI Crude Oil, Cocoa, Coffee, Corn, Cotton, Orange Juice, Soybean, Sugar, Wheat  

Cryptocurrency

Bitcoin, Ethereum, Dash, Litecoin, Ripple, Bitcoin Cash, EOS, Emercoin, NameCoin, PeerCoin, Polkadot, Stellar, Chainlink 

Deposits & Withdrawals

IC Markets offers a wide range of deposit and withdrawal methods, offering convenient payment methods for traders in different parts of the world. When choosing a forex broker, knowing how you add and remove funds from your trading account is important. Some brokers, especially offshore ones, often use sketchy payment processors. Thankfully this isn’t the case with IC Markets. The company uses numerous well known international companies for processing payments.

IC Markets Deposit and Withdrawal Fees

With IC Markets, all deposit methods are free of charge, regardless of how much you deposit. For withdrawals, every method is free of charge, except for bank wire transfers, where a 20 AUD fee, or the equivalent amount, is charged. Keep in mind that just because IC Markets covers the cost from their side, there is always a chance your bank could impose fees on your side.

IC Markets Minimum Deposit

To activate a live trading account with IC Markets, the minimum first-time deposit is $200. Once you’ve made your first deposit, you can deposit any amount to increase your balance. There might be minimum requirements depending on the payment method. Some methods, such as e-wallets, generally have low minimum deposit requirements, meaning you can usually top up as little as $5 or a similar amount in your local currency.

 

Account Funding Methods

You can deposit with your bank card (Visa/Mastercard), PayPal, Skrill, Neteller and several other online payment methods. The available payment methods depend on which IC Markets entity you’re trading with and your location. As a general rule, international wire transfers and VISA and Mastercard are available to all traders.

IC Markets Regulation

IC Markets is licensed by four financial markets regulators. As the forex and CFD trading regulatory landscape has undergone a drastic transformation in recent years, brokers are regulated in multiple locations to ensure they can offer a variety of services internationally. 

IC Markets has been licensed by ASIC since 2009. In 2018, IC Markets IC Markets (EU) Ltd. in Cyprus acquired a Cypriot regulator CySEC. A year later, IC Markets established True ECN Trading Ltd. in Seychelles and gained a Securities Dealer License from the Financial Services Authority of Seychelles. Most recently, IC Markets gained a license in the Bahamas. 

IC Markets has the following licenses:

  • The Australian Securities and Investments Commission (ASIC) regulates International Capital Markets Pty with license number #335692.
  • The Cyprus Securities and Exchange Commission (CySEC) regulates IC Markets (EU) LTD with license number #362/18.
  • The Financial Services Authority Seychelles (FSA) regulates Raw Trading Ltd with license number #SD018.
  • The Securities Commission of The Bahamas (SCB) regulates IC Markets Ltd with license number SIA-F214.

Overview of IC Markets Features

Trading Platforms

IC Markets offers the three most popular forex and CFD trading platforms: MetaTrader 4, MetaTrader 5 and cTrader. 

Besides these three trading platforms, IC Markets offers MAM/PAMM accounts under the Seychelles entity, VPS accommodation from leading providers, a suite of advanced trading tools for MT4 and access to popular Autochartist and Trading Central tools.

Trading Education

The extent of trading education offered by a broker is a good indicator of whether they’re invested in their customers becoming successful or not. Based on our research, we can see IC Markets provides various resources to help traders develop their capabilities. 

Forex Glossary

IC Markets Forex Glossary is certainly extensive, maybe even exhaustive. It has definitions for all the words you need to know and a lot you don’t need to know! In any case, while you are browsing through the forums, you will struggle to find a word that isn’t explained concisely in the IC Markets Forex Glossary. A very good effort from the team, we learnt a few words. 

IC Markets Blog

The IC Markets Blog is an oracle of information for any trader, whatever your experience or trading style. Fundamental analysis and technical analysis posts are added daily and go into a lot of depth. For newer traders, the blog offers a comprehensive archive of educational material. For new and experienced traders (it’s always good to brush up regardless of your skills), there is an archive of previous webinars hosted by IC Markets. Whether you are an active trader with IC Markets or not, it’s worth staying informed about their regular webinars. 

IC Markets YouTube Reviews 2021

We’ve handpicked some of the most informative YouTube reviews for IC Markets. So don’t base your decision on our review. Instead, check out what other traders have to say about their first-hand experiences trading with IC Markets.

What other sites are saying about IC Markets

IC Markets Forex Peace Army Review

Forex Peace Army rating for IC Markets is: 3.635/5 with over 1504+ reviews

IC Markets Trustpilot Review

IC Markets Trustpilot Ratings is: 4.8/5 with over 12976+ reviews

ic markets trustpilot rating

IC Markets Pros and Cons 2021

IC Markets is one of the world’s biggest forex brokers, executing more than a trillion dollars of transactions in a single month. The company is one of the best known Australian forex brokers but is active in other jurisdictions as well. Many traders have selected IC Markets as their broker; presumably, there are many advantages to working with this company. However, no forex broker is perfect, and there are always tradeoffs to consider. 

In this review of IC Markets pros and cons, we help you understand if IC Markets is the broker you have been seeking. Or whether you should avoid this broker and consider one of the other options highlighted on the Forex Rank forex brokers reviews list?

IC Markets advantages:

  1. High-quality customer service –  IC Markets is considered one of the best brokers for providing customer support. The company is rated excellent with 4.8 out of 5 on Trust Pilot, with reviewers regularly complimenting its customer service. Even our analyst Mark Prosz applauds IC Markets for going above and beyond to promptly manage his issues and questions, even one weekend. The online chat operatives are available 24 hours per day, seven days a week. Most brokers have their online chat available during business days.
  2. IC Markets has a strong reputation in the industry –  IC Markets is a well-known brand in the retail forex trading world. The company is one of the most trusted names in retail forex trading and has been for over a decade. IC Markets has never faced any disciplinary action from regulators and has never been involved in any scandal.
  3. Regulated by multiple authorities – IC Markets has been regulated by the Australian Securities and Investment Commission (ASIC) since 2009. ASIC is one of the top regulator bodies for forex trading due to robust regulation, diligent oversight and strict capital requirements. IC Markets is also a CySEC regulated broker and an offshore forex broker with companies operating from the Bahamas and Seychelles.
  4. Excellent trading conditions – IC Markets is known for offering the tightest spreads and does so consistently. Even high volume or high-frequency traders can trade effectively on IC Markets pricing.
  5. A wide range of account funding methods are provided – IC Markets offers a wide range of deposit and withdrawal methods. Among the available options are credit & debit card payments, PayPal, China Union Pay, international and local bank wire transfer, Bpay, Skrill, Neteller, Qiwi, Fasapay, Webmoney, Fasapay, Broker to Broker. The company accepts deposits using nine major currencies.
  6. Fast order execution –  IC Markets hosts servers in Equinix NY4 and LD5 IBX datacentres in New York and London. These datacenters are prominent colocation centers, where all major market participants host their forex trading activities.
  7. Offers a wide range of trading platforms – IC Markets offer a wide range of forex trading platforms to fit different traders’ needs and preferences. The company offers MetaTrader 4, MetaTrader 5, cTrader, and FIX API trading.

IC Markets disadvantages:

  1. IC Markets does not allow US traders – The company does not accept US-based clients. Due to strict regulations, brokers can get into a lot of trouble for cooperating with US residents or citizens. If you’re looking for a broker accepting Americans, learn more in our best forex broker in the USA guide.
  2. IC Markets does not allow Canadian traders either – Another jurisdiction that IC Markets doesn’t accept customers from is Canada. Canada also has complicated regulatory requirements making it hard for overseas brokers to provide services to Canadians. If you’re looking for a broker accepting Canadians, learn more in our guide to the best Canadian brokers firms.
  3. Not an ECN broker – IC Markets previously branded itself as the first ‘True ECN Forex Broker’. However, the company no longer claims to be an ECN broker. Regulators introduced rules prohibiting brokers from calling themselves ECN brokers unless they truly are. Considering that IC markets stopped claiming to be such, they presumably were not acting as a true ECN broker. Although the company doesn’t provide direct market access to interbank liquidity, it does aggregate prices from multiple liquidity providers to offer competitive prices, making IC Markets an ECN-style broker. 
  4. Poorly designed client zone – The client zone where you manage your trading accounts, perform deposits and withdrawals, and other operations is very outdated, poorly designed and slow. This is one area the company can vastly improve upon.

There's More..

Is IC Markets FCA regulated?

No. IC Markets is not regulated by the Financial Conduct Authority in the UK. Four competent authorities regulate IC Markets: ASIC, CySEC Seychelles FSA and the SCB.

Are IC Markets reliable?

We say yes. IC Markets has all the markers of being a reliable and legitimate broker. The company has been active for many years without any issues; it’s regulated by multiple authorities and has a great online reputation.

Do IC Markets accept US clients?

No. IC Markets does not accept US clients. Strict US regulations prohibit US citizens from having overseas forex trading accounts. Brokers can get into a lot of trouble for providing services to US traders.

Is IC Markets a market maker?

IC Markets has market-making licenses, but that doesn’t mean they operate as a market maker. IC Markets doesn’t claim on its website anywhere that it’s an ECN broker, as regulations prohibit brokers from making misleading claims. We believe IC Markets is an ECN-style broker, meaning the company executes orders based on ECN pricing but may not send them to external execution venues, meaning they offset orders internally.

Does IC Markets offer a micro account?

No. IC Markets does not offer micro-accounts. The smallest order size you can enter is 0.01 lots. 

Does IC Markets offer bonuses?

No. IC Markets does not offer bonuses.

**A portion of the Sign up links to brokers websites are affiliate links. We may receive a commission with no charge to you. This enables us to keep creating helpful forex trading content for our readers for free.