أفضل شعار لحسابات الفوركس المدارة

أفضل حساب فوركس مدار 2021


قد يكون العثور على أفضل حسابات فوركس مُدارة وأكثرها موثوقية أمرًا صعبًا ومحفوفًا بالمخاطر.

يهتم الكثير من الأشخاص بالربح من سوق الفوركس ولكنهم يفتقرون إلى الوقت اللازم لممارسة التداول بأنفسهم. يكافح الآخرون للتعامل مع مسرحيات التداول العاطفي. لذلك ، تحظى الحسابات المُدارة بشعبية كبيرة بين المتداولين الذين يعانون من ضائقة زمنية والوافدين الجدد الذين لم يدركوا تمامًا كيفية التداول باستمرار.

يكمن جمال استخدام خدمة حساب فوركس مُدار في قيام شخص آخر بالتداول نيابة عنك. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى العثور على مدير حساب فوركس موثوق به لديه أفضل اهتماماتك أو على الأقل لديه اهتماماته تتماشى مع اهتماماتك.

يمكن أن يكون العثور على حساب فوركس مُدار موثوق به أمرًا صعبًا. تجذب صناعة التمويل ، بما في ذلك قطاع الفوركس ، المحتالين والفنانين الذين يتطلعون إلى سرقة المستثمرين السذج. يتم جذب العديد من المحتالين إلى حسابات الفوركس المُدارة ويستخدمون جميع أنواع الحيل لخداع المستثمرين. الحيل الشائعة هي المراجعات والشهادات الزائفة والإحصاءات المتلاعب بها والتواطؤ مع الوسطاء غير المنظمين للحصول على حصة من الخسائر.

لذلك ، من المهم حقًا العثور على حساب فوركس مُدار موثوق به يحقق أرباحًا ثابتة. إذا كنت نشطًا في أي منتديات تداول فوركس أو مجتمعات فوركس في شبكات اجتماعية أخرى مثل LinkedIn أو Facebook أو Instagram ، فمن المحتمل أنك تلقيت بعض الرسائل غير المرغوب فيها في محاولة للترويج للحسابات المُدارة في الفوركس.

تستعرض هذه الصفحة بعضًا من أشهر خدمات حسابات تداول الفوركس المُدارة وترشدك إلى أفضل الممارسات التي تحتاج إلى معرفتها عند اختيار شخص أو شركة لإدارة حساب فوركس الخاص بك.

حسابات تداول العملات الأجنبية المُدارة الأعلى تقييمًا

لقد أعددنا قائمة حسابات فوركس مُدارة للمساعدة في بدء البحث عن أفضل مدير حسابات فوركس. لقد اخترنا هؤلاء المزودين لسجلهم الحافل ، ومصداقيتهم طويلة المدى ، والأهم من ذلك ، كسب المال لعملائهم.

#1 FxMac

FxMAC هي واحدة من أكثر موفري حسابات الفوركس المُدارة شفافية. تقدم الشركة أربعة برامج ، لكل منها استراتيجيات وأهداف فريدة. تتبع جميع البرامج إستراتيجية تداول يومية لتقليل التراجع إلى أدنى حد للمستثمرين وتطبيق عمليات جني الأرباح ووقف الخسائر دائمًا على المراكز.

تختلف البرامج التي تقدمها FxMAC من حيث التقنية ونسب المخاطرة إلى المكافأة. يتم تقديم جميع الاستراتيجيات مع خيار المخاطرة المزدوجة. يتم التحقق من جميع الاستراتيجيات من خلال أدوات تحليل التداول المستقلة المعروفة ، Myfxbook أو FxStat ، للمستثمرين للتحقق من صحة الأداء.

منذ عام 2012 ، تسعى FxMAC إلى تحقيق هدف منح المستثمرين الأفراد والمؤسسات وصولاً سهلاً إلى خدمات إدارة أصول الفوركس. يقع المقر الرئيسي لشركة FxMAC في سانت فنسنت وجزر غرينادين. تعقد الشركة اجتماعات شخصية في مكتبها التجاري في وسط لندن.

استخدم مارك بروز ، المحلل الرئيسي في Forex Rank ، FxMAC شخصيًا ويعتبرها واحدة من أفضل حسابات تداول العملات الأجنبية المُدارة.

  • إيداع: 3,000 دولار أمريكي إلى 15,000 دولار أمريكي (اعتمادًا على الاستراتيجية وإعداد المخاطر)
  • النظام الأساسي المدعوم: ميتاتريدر 4
  • الوسطاء المعتمدون: IC الأسواق, FXChoiceو Fusion Markets و Vantage FX و LMFX
  • متوسط ​​الارباح الشهرية: 19٪ إلى 37.86٪ (حسب الإستراتيجية)
  • تراجع: 50.88٪ (برنامج مفصل لبرنامج عالي الشدة)
  • رسوم الأداء: 30٪ إلى 35٪ (حسب حجم الوديعة)
  • الرسوم الادارية: لا

#2 Managed Forex Hub

تمكنت الفوركس محور في مهمة لجعل استثمارات الفوركس المُدارة من الدرجة الأولى متاحة للجميع ، بغض النظر عن عمرك أو موقعك أو حالتك أو صافي ثروتك.

بمرور الوقت ، يمكن أن يساعد نهجهم الاستثماري في تحقيق عوائد ممتازة معدلة للمخاطر ، مما يقلل من مبلغ التزام الاستثمار والإطار الزمني بشكل كبير للمستثمرين مقابل الاستثمارات التقليدية. يتم التحقق من جميع الاستراتيجيات بشكل مستقل بواسطة Myfxbook.

لدى Managed Forex Hub برامج مختلفة ، من الاستراتيجيات المحافظة منخفضة المخاطر إلى البرامج الأكثر عدوانية. إنهم يفضلون التداول الخوارزمي على التداول التقديري ، لكن سوق العملات الأجنبية لديهم هو مكان اجتماع للمتداولين والمستثمرين العالميين للالتقاء.

  • إيداع: من 5,000 دولار أمريكي إلى 100,000 دولار أمريكي (حسب الإستراتيجية)
  • النظام الأساسي المدعوم: ميتاتريدر 4
  • الوسطاء المعتمدون: MT طبخ و Divisa Capital
  • متوسط ​​الارباح الشهرية: 35٪ (برنامج MFH-03)
  • تراجع: 48.88٪ (برنامج MFH-03)
  • رسوم الأداء: 20٪ إلى 35٪ (حسب حجم الوديعة)
  • الرسوم الادارية: لا

# 3 تعلم 2 التجارة

تعلّمِ 2 تجارة يهدف إلى تزويد المتداولين والمستثمرين بالحقائق والتفاصيل المطلوبة ليصبحوا متداولًا ناجحًا في فوركس. إلى جانب تقديم حسابات فوركس مُدارة ، تقدم الشركة خدمة إشارات فوركس إذا كنت ترغب في إجراء تداول تقديري بنفسك بدلاً من الالتزام بحساب مُدار.

تستخدم Learn 2 Trade استراتيجيات تداول التحليل الفني ، باستخدام معظم دقيق تقويم الفوركس مؤشرات, مثل مؤشر القوة النسبية RSI والمتوسطات المتحركة و Bollinger Bands إلى Aroon Oscillator و MACD و On-Balance-Volume. تركز الإستراتيجيات على مراكز التداول اليومية وقد تدخل في صفقات متأرجحة لالتقاط تحركات أسعار أكبر في مناسبات نادرة.

قبل الالتزام بحد أدنى للإيداع يبلغ 5,000 دولار أمريكي لبدء استخدام Learn 2 Trade ، يسمحون لك باختبار استراتيجيتهم باستخدام حساب تجريبي.

  • إيداع: $ 5,000 الولايات المتحدة
  • النظام الأساسي المدعوم: ميتاتريدر 4
  • الوسطاء المعتمدون: AvaTrade
  • متوسط ​​الارباح الشهرية: 35٪ (برنامج MFH-03)
  • تراجع: 48.88٪ (برنامج MFH-03)
  • رسوم الأداء: 30%
  • الرسوم الادارية: 2%

# 4 اليسار

اليسار هي شركة تجارية حديثة تعتمد على الخوارزميات ومقرها في كندا. يقوم فريقهم بتطوير ونشر استراتيجيات التداول لجلب نهج علمي للتداول مع استخدام منصة بحث وبيئة تطوير متطورة لإنتاج ألفا التجارية وتحسينها وتنفيذها بشكل مستمر.

يسمح لك Lefturn بفتح حساب مع أي وسيط فوركس باستخدام منصة MT4 أو MT5. تقدم الشركة أيضًا نسخة تجريبية خالية من المخاطر لمدة 30 يومًا على حساب تجريبي للاختبار قبل تخصيص الأموال. يقدمون استراتيجيتين مختلفتين مع أربعة خيارات لتحمل المخاطر: محافظ ، معتدل ، عدواني ، وعدواني للغاية. يتم التحقق من جميع الاستراتيجيات بشكل مستقل من قبل FX Blue.

  • إيداع: $ 3,000 الولايات المتحدة
  • النظام الأساسي المدعوم: ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5
  • الوسطاء المعتمدون: أي وسيط
  • متوسط ​​الارباح الشهرية: 2٪ (برنامج Steady Growth)
  • تراجع: 22.2٪ (برنامج Steady Growth)
  • رسوم الأداء: 25٪ إلى 26٪ (حسب حجم الوديعة)
  • الرسوم الادارية: لا

ما هو حساب تداول الفوركس المدارة؟

حساب فوركس مُدار ، يُعرف أيضًا باسم حساب تداول فوركس مُدار ، يتم تداوله بواسطة متداول فوركس محترف أو مدير أموال نيابة عنك.

بشكل أساسي ، تمنح الإذن لشخص آخر بالتداول في حسابك. لذلك ، ستحتاج إلى توقيع "توكيل محدود" ينص على أن شخصًا ما سيتداول في حسابك نيابة عنك. السبب في كونه توكيلًا محدودًا هو أنك لا تسمح لمدير الحساب بسحب الأموال.

يتم الاحتفاظ بأموالك في حساب وساطة فوركس ، والوسيط المنظم هو الوصي على أموالك ، وليس مدير الأموال.

سيظل الحساب باسمك ، ويمكنك أنت وحدك ، بصفتك صاحب الحساب ، إيداع الأموال وسحبها من الحساب وإليه. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فابتعد عن خدمة الحساب المُدارة المحددة.

ستدفع رسومًا على الأرباح المحققة في حسابك. يجب تضمين الرسوم التي توافق على دفعها في التوكيل الرسمي الخاص بك مع أذونات وقيود أخرى. تأكد من قراءة المستند بالكامل والشعور بالراحة تجاهه.

سيستخدم الشخص الذي يدير حساب التداول الخاص بك أداة MAM أو PAMM التي يوفرها الوسيط. MAM اختصار لعبارة "مدير حسابات متعددة" ، و PAMM اختصار لعبارة "وحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية". يتداول مدير المال من حساب التداول الخاص به ، ويتم نسخ صفقاته ببساطة في حسابك.

 

حسابات الفوركس المدارة في الولايات المتحدة الأمريكية

قد يكون العثور على مدير حساب فوركس مُدار في الولايات المتحدة أمرًا صعبًا. يفضل العديد من مديري أموال الفوركس تجنب القواعد المعقدة وقواعد الوارد أولاً يصرف أولاً والتي يجب على الوسطاء في الولايات المتحدة اتباعها. فكرة التعاون مع الوسطاء الخارجيين الذين يقبلون العملاء الأمريكيين هي فكرة مثيرة للجدل بسبب المخاطر.

قائمة حسابات الفوركس المدارة للأمريكيين

  • اليسار
  • FxMAC
  • Forex92

رسوم حساب تداول الفوركس المُدار

يجب ألا تكون هناك تكلفة مسبقة لفتح حساب تداول فوركس مُدار. عادة ما يتم تحصيل رسوم إدارة حساب فوركس شهريًا وفقط على الأرباح المحققة في ذلك الشهر ؛ هذا يسمى رسوم الأداء.

في معظم الأحيان ، يسحب الوسيط هذه الرسوم تلقائيًا من حساب التداول الخاص بك. في بعض الحالات ، قد يطلب منك مدير الحساب دفع فاتورة في نهاية الشهر بدلاً من خصمها تلقائيًا من حساب التداول الخاص بك.

ستلاحظ أن معظم رسوم الحساب المُدار تختلف ، اعتمادًا على حجم حسابك في الغالب. كلما زاد استثمارك ، انخفضت الرسوم التي يمكنك دفعها. بشكل عام ، تتراوح رسوم الأداء بين 20٪ و 40٪.

تستخدم حسابات تداول العملات الأجنبية المُدارة عادةً منهجية العلامة المائية العالية لحساب رسوم الأداء. تعني العلامة المائية المرتفعة بشكل أساسي أنك تدفع رسومًا فقط على نمو الحساب ، وليس الربح فقط.

على سبيل المثال ، قد تربح 1,000 دولار في يناير ، وتخسر ​​500 دولار في فبراير ، وتربح 501 دولارًا في مارس. العلامة المائية المرتفعة عبارة عن ربح صافٍ قدره 1,001 دولارًا أمريكيًا ، ولذا فأنت تدفع فقط رسوم أداء مقابل 1 دولار تم الحصول عليه في مارس لأن العلامة المائية المرتفعة تم رفعها بدولار واحد فقط.

مخاطر حسابات الفوركس المدارة

نعم ، يمكنك بالتأكيد أن تخسر المال حتى لو كان حساب التداول الخاص بك يديره محترف. تمامًا مثل أي نوع آخر من الاستثمار ، هناك دائمًا مخاطرة. لا يوجد شيء مثل الاستثمار الخالي من المخاطر ، وأي شخص يروج لمثل هذا يكذب.

يجب أن تضع في اعتبارك أنه إذا خسر الشخص الذي يتداول في حساب فوركس الخاص بك المال ، فلن يكون مسؤولاً. بعد كل شيء ، وافقت على المخاطرة ، وستحتفظ بمعظم الأرباح.

تذكر دائمًا عدم استثمار أموال أكثر مما يمكنك تحمل خسارته. الحسابات المدارة ليست خطة الثراء السريع. يجب أن تأمل في تحقيق نمو طويل الأمد مع تطبيق الإدارة السليمة للمخاطر موضع التنفيذ.

يجب أن يتداول مدير حساب فوركس موثوق به مع وقف الخسائر على المراكز ويسمح لك بتعيين وقف خسارة حقوق الملكية على الحساب ، مما يعني أنه يمكنك تحديد الحد الأقصى من الأموال التي يمكن المخاطرة بها.

مزايا حساب فوركس مُدار

يمكن أن تكون برامج حسابات الفوركس المُدارة مفيدة جدًا للمستثمرين الذين يفهمون أساسيات الاستثمار والتداول ولكنهم يفتقرون إلى الوقت أو الانضباط أو القوة النفسية اللازمة للاستفادة من تداول العملات الأجنبية.

يقترح العديد من مديري أموال الفوركس أنك لست بحاجة إلى أي خبرة للاستثمار في الحسابات المُدارة ؛ ذلك خطأ. بينما لا تحتاج إلى معرفة كيفية التداول في حد ذاته ، فأنت بحاجة إلى فهم أساسيات الاستثمار وإدارة المخاطر.

إذا لم تكن متداولًا مختصًا ، فستكون هناك مخاطر أكبر إذا قمت بتداول حساب بنفسك بدلاً من التفويض إلى خدمة حساب مُدار مع متداولين محترفين. يجب إدارة الحساب المدار بشكل صحيح واتباع إجراءات صارمة لإدارة المخاطر.

إذا كنت ستتداول بمفردك ولم تضع استراتيجية قوية ، فمن المرجح أن تتداول بعاطفة ، وهي الطريقة التي يخسر بها معظم المتداولين أموالهم. هناك العديد من الأسباب لماذا جديد تقويم الفوركس التجار فشل, ويمكنك تجنبها من خلال التعاون مع برنامج حساب فوركس مدار موثوق به.

حسابات الفوركس المدارة ذات العائد المرتفع

قد يكون من المغري البحث عن برنامج حساب مُدار بالفوركس يروج لعائدات عالية. من الممكن تمامًا مضاعفة أموالك كل شهر عن طريق تداول الفوركس.

كانت أعلى العوائد المحققة من قائمة حسابات الفوركس المُدارة من برنامج FxMAC Bespoke Program High Aggressive. بلغ متوسط ​​الأرباح الشهرية 37.86٪ ، لكن الحد الأقصى للتراجع كان 50.88٪ ، مما يبرز أن المكافآت العالية تسير جنبًا إلى جنب مع ارتفاع المخاطر.

هناك العديد من الأمثلة على تحول $100 إلى $1000 و أن تصبح a تقويم الفوركس مليونير، لكن هذا لا يحدث للجميع.

الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار لحسابات الفوركس المُدارة

يضع معظم مديري حسابات الفوركس حدًا أدنى لمتطلبات الاستثمار في المنطقة وهو 5,000 دولار أمريكي. بالنسبة للعديد من المستثمرين ، هذا مطلب مرتفع للغاية. السبب الذي يجعل مديري الأموال يضعون حاجز الاستثمار عالياً للغاية هو أنهم لا يستطيعون كسب الكثير إلا من خلال إدارة حساب صغير ، مما يجعل تداول حساب تداول بقيمة 500 دولار أمريكي غير مجدي تجاريًا.

من الصعب ، ولكن ليس من المستحيل ، إنشاء حساب تداول صغير بمرور الوقت ، لكن العمل المتضمن لن يعوض مدير الأموال لبعض الوقت.

إذا كنت تبحث عن حساب فوركس مُدار بحد أدنى 500 دولار للاستثمار ، فقد تجد بعض الخيارات. قد يجد أي شخص يتطلع إلى استثمار بضع مئات من الدولارات فقط في استراتيجية فوركس نسخة تجارة حل قابل للتطبيق.

في بحثنا ، وجدنا أن مدير حساب الفوركس صاحب أدنى عائق للاستثمار كان الفوركس92، والتي كانت تتطلب 1,000 دولار أمريكي كحد أدنى. لسوء الحظ ، لم نجد لهم توصية مناسبة بسبب إستراتيجية التداول المتقلبة.

الأسئلة الشائعة الخاصة بحسابات الفوركس المُدارة

ما هي تكلفة حساب تداول الفوركس المدارة؟

عادة ، يتم أخذ رسوم إدارة الحساب شهريا و فقط على الأرباح المكتسبة في ذلك الشهر. معظم الوقت يتم سحب هذه الرسوم تلقائيا من خلال الوسيط.

يُطلق على رسوم حسابات تداول العملات الأجنبية التي تُدار معظمها "علامة مائية عالية" / رسوم حوافز ، وغالبًا ما يشار إليها باسم رسوم أداء عالية (قد يكون للآخرين اسم مختلف). ستجد أن معظم رسوم الحسابات المدارة تختلف باختلاف حجم الحساب ، ولكنها تتراوح بشكل أساسي بين 20٪ - 40٪ على مبلغ الربح المتكبدة.

من المهم فقط فتح حساب تداول فوري مُدار مع شركة موثوقة وذات سمعة طيبة. 

لا تستثمر أكثر من المال الذي يمكنك العيش به بشكل مريح مع الخسارة. الحسابات المدارة ليست خطة سريعة الثراء ، يجب أن تتوقع نمو على المدى الطويل مع إدارة المخاطر المناسبة وضعت موضع التنفيذ.

هل يمكنني خسارة المال في حساب تداول في الفوركس؟

نعم ، يمكنك بالتأكيد. تمامًا كما هو الحال مع أي حساب تداول ، يكون الخطر دائمًا. لكن دعونا نتحدث عن سيناريو واحد. 

سيناريو - لديك القليل جدا من الخبرة في تداول العملات الأجنبية.

ستكون مخاطرة أكبر بكثير إذا قمت بالتداول في حسابك بنفسك مقابل فتح حساب مُدار. على الأقل ، تتم إدارة الحساب المُدار بشكل احترافي مع وجود إدارة صارمة للمخاطر (إذا كنت تمتلك حسابًا مُدارًا لائقًا مثل الحسابين أعلاه). إذا حدث ذلك ، فستكون خسائرك أيضًا أقل بكثير في حساب مُدار ، سواء كانت تتبع استراتيجية التداول الخاصة بهم وبروتوكول "الحد الأقصى من الأموال المعرضة للخطر". 

إذا كنت ستتداول بمفردك ولم تقم بتطوير استراتيجية قوية ، فمن المرجح أن تتداول بعاطفة وهذه هي الطريقة التي يخسر بها معظم المتداولين المال. يمكنك التعرف على هذا هنا - لماذا يفشل معظم النوبيين في تداول العملات؟

إذن لتلخيص الأمر ، تداول نفسك إذا كنت مبتدئًا مقابل حساب مُدار؟ ... حسابات تداول الفوركس المدارة هي الطريقة الأكثر أمانًا.

هل هناك شركة تداول فوركس مدارة تثق بها وقد حققت نجاحًا؟ نريد أن نعرف عنهم وعن تجربتك!

اتصل بنا: Info@forexrank.co

best managed forex accounts logo

Best Managed Forex Account 2021


It can be challenging and very risky to find the best and most reliable managed forex account.

Many people are interested in profiting from the forex market but lack the time necessary to practice trading themselves. Others struggle to deal with the emotional toll trading plays. Therefore, managed accounts are popular among time-strapped traders and newcomers who haven’t quite grasped how to trade consistently.

The beauty of using a managed forex account service is that someone else does the trading for you. However, you still need to find a reliable forex account manager who has your best interests in mind or at least has their interests aligned with yours.

Finding a trustworthy managed forex account can be tricky. The finance industry, including the forex sector, attracts scammers and con artists looking to rip off naive investors. Many scammers are drawn to managed forex accounts and employ all kinds of tricks to deceive investors. Common tricks are fake reviews & testimonials, manipulated statistics and colluding with unregulated brokers for a share of losses.

Therefore, it’s really important to find a reliable managed forex account that makes consistent profits. If you’re active in any forex trading forums or forex communities in other social networks like LinkedIn, Facebook or Instagram, you’ve likely received some spam trying to promote forex managed accounts.

This page reviews some of the most popular managed forex trading account services and guides you on the best practices you need to know when choosing a person or company to manage your forex account.

Top-Rated Managed Forex Trading Accounts

We’re prepared a managed forex account list to help begin your search for the best forex account manager. We’ve selected these providers for their proven track record, long-term credibility, and, most importantly, earning money for their clients.

#1 FxMac

FxMAC is one of the most transparent providers of managed forex accounts. The company offers four programs, each with unique strategies and objectives. All programs follow an intraday trading strategy to minimise drawdown to investors and always apply take-profits and stop-losses to positions.

The programs offered by FxMAC vary in technique and risk to reward ratios. All strategies are offered with a double risk option. All strategies are verified by well-known independent trading analytics tools Myfxbook or FxStat, for investors to verify the authenticity of the performance.

Since 2012, FxMAC has been pursuing the goal of giving retail and institutional investors easy access to forex asset management services. FxMAC’s headquarters are in Saint Vincent and the Grenadines. The company holds personal meetings at their commercial office in central London.

Forex Rank’s lead analyst Mark Prosz has personally used FxMAC and considers them one of the best managed forex trading accounts.

  • Deposit: US$3,000 to US$15,000 (depending on strategy and risk setting)
  • Supported platform: MetaTrader 4
  • Supported brokers: IC Markets, FXChoice, Fusion Markets, Vantage FX and LMFX
  • Average monthly profits: 19% to 37.86% (depending on strategy)
  • Drawdown: 50.88% (Bespoke Program High Aggressive program)
  • Performance fee: 30% to 35% (depending on deposit size)
  • Management fee: No

#2 Managed Forex Hub

Managed Forex Hub is on a mission to make top tier managed forex investments available to everyone, regardless of your age, location, status or net worth.

Over time, their investment approach can help generate excellent risk-adjusted returns, decreasing the investment commitment amount and timeframe significantly for investors vs traditional investments. All strategies are independently verified by Myfxbook.

Managed Forex Hub has different programs, from low-risk conservative strategies to more aggressive ones. They favour algorithmic trading over discretionary trading, but their FX Marketplace is a meeting ground for global traders and investors to come together.

  • Deposit: US$5,000 to US$100,000 (depending on strategy)
  • Supported platform: MetaTrader 4
  • Supported brokers: MT Cook and Divisa Capital
  • Average monthly profits: 35% (MFH-03 program)
  • Drawdown: 48.88% (MFH-03 program)
  • Performance fee: 20% to 35% (depending on deposit size)
  • Management fee: No

#3 Learn 2 Trade

Learn 2 Trade aims to equip traders and investors with the facts and details required to become a successful forex trader. Besides offering managed forex accounts, the company offers a forex signals service if you want to perform discretionary trading yourself rather than committing to a managed account.

Learn 2 Trade uses technical analysis trading strategies, using the most accurate forex indicators, such as the RSI, Moving Averages, and Bollinger Bands to the Aroon Oscillator, MACD, and On-Balance-Volume. Strategies focus on day trading positions and may enter swing trades to capture larger price movements on rare occasions.

Before committing to a US$5,000 minimum deposit to start using Learn 2 Trade, they let you test their strategy using a demo account.

  • Deposit: US$5,000
  • Supported platform: MetaTrader 4
  • Supported brokers: AvaTrade
  • Average monthly profits: 35% (MFH-03 program)
  • Drawdown: 48.88% (MFH-03 program)
  • Performance fee: 30%
  • Management fee: 2%

#4 Lefturn

Lefturn is a State-of-the-Art algorithmic trading firm based in Canada. Their team develops and deploys trading strategies to bring a scientific approach to trading while utilising a sophisticated research platform and development environment to produce, optimise, and execute trading alphas continuously.

Lefturn allows you to open an account with any forex broker using the MT4 or MT5 platform. The company also offers a 30-day risk-free trial on a demo account to test before allocating funds. They offer two different strategies with four risk tolerance options: conservative, moderate, aggressive, and very aggressive. All strategies are independently verified by FX Blue.

  • Deposit: US$3,000
  • Supported platform: MetaTrader 4 & MetaTrader 5
  • Supported brokers: Any broker
  • Average monthly profits: 2% (Steady Growth program)
  • Drawdown: 22.2% (Steady Growth program)
  • Performance fee: 25% to 26% (depending on deposit size)
  • Management fee: No

What is a Managed Forex Trading Account?

A managed forex account, also known as a managed forex trading account, is traded by a professional forex trader or money manager on your behalf.

Essentially, you give authorisation to someone else to trade your account. Therefore, you will need to sign a “limited power of attorney” that states that someone will be trading your account on your behalf. The reason it’s a limited power of attorney is that you do not permit the account manager to withdraw funds.

Your funds are held in a forex brokerage account, and the regulated broker is the custodian of your money, not the money manager.

The account still would be under your name, and only you, as the account holder, can deposit and withdraw funds to and from the account. If this is not the case, steer clear of that particular managed account service.

You will pay fees on the profits earned in your account. The fees you agree to pay should be included in your power of attorney with other permissions and restrictions. Ensure you read the whole document and feel comfortable with it.

The person managing your trading account will use a MAM or PAMM tool provided by the broker. MAM is short for “multiple account manager”, and PAMM is short for “percentage allocation management module”. The money manager trades from their own trading account, and their trades are simply replicated in yours.

 

Managed Forex Accounts in the USA

Finding a managed forex account manager in the USA can be difficult. Many forex money managers prefer to avoid the complicated netting and first-in-first-out rules that US-based brokers must follow. The idea of cooperating with offshore brokers accepting American customers is controversial due to the risk.

List of Forex managed accounts for Americans

  • Lefturn
  • FxMAC
  • Forex92

Managed Forex Trading Account Fees

There should never be an upfront cost to opening a managed forex trading account. Forex account management fees are usually taken monthly and only on profits earned in that month; this is called a performance fee.

Most of the time, this fee is withdrawn automatically from your trading account by the broker. In some cases, an account manager might ask you to pay an invoice at the end of the month instead of automatically deducting it from your trading account.

You will notice that most managed account fees vary, mostly depending on your account size. The larger your investment, the lower fees you could pay. Generally, the performance fees are in the range of 20% and 40%.

Managed forex trading accounts typically use the high watermark methodology to calculate performance fees. The high watermark essentially means that you only pay a fee on the growth of the account, not just profit.

For example, you could earn $1,000 in January, lose $500 in February, and earn $501 in March. The high watermark is a net profit of $1,001, and so you only pay a performance fee for the $1 earned in March because the high watermark was only raised by one dollar.

The Risks of Managed Forex Accounts

Yes, you definitely can lose money even if your trading account is managed by a professional. Just like any other type of investing, there is always a risk. There is no such thing as a risk-free investment, and anyone promoting such is lying.

You should keep in mind that if the person trading on your forex account loses money, they are not responsible. After all, you agreed to take the risk, and you’ll keep the majority of the profits.

Always remember never to invest more money than you can afford to lose. Managed accounts are not a get rich quick scheme. You should hope for long term growth with proper risk management put into practice.

A reliable forex account manager should be trading with stop-losses on positions and allow you to set an equity stop-loss on the account, meaning you can determine the maximum money risked.

Advantages of a Managed Forex Account

Managed forex account programs can be very beneficial for investors who understand the fundamentals of investing and trading but lack the time, discipline or psychological strength needed to profit from trading forex.

Many forex money managers suggest that you don’t need any experience to invest in managed accounts; that’s wrong. While you don’t need to know how to trade per se, you need to understand investing and risk management fundamentals.

If you’re not a competent trader, there would be more risk if you traded an account yourself rather than delegating to a managed account service with professional traders. A managed account should be properly managed and follow strict risk management procedures.

If you were to trade on your own and haven’t developed a solid strategy, you would most likely trade with emotion, which is how most traders lose money. There are many reasons why new forex traders fail, and you avoid them by cooperating with a reliable managed forex account program.

High Return Forex Managed Accounts

It can be tempting to seek a forex managed account program promoting high returns. It’s entirely possible to double your money every month by trading forex.

The highest returns achieved from the managed forex accounts list were from FxMAC’s Bespoke Program High Aggressive program. Average monthly profits are 37.86%, but the maximum drawdown was 50.88%, highlighting that high rewards go hand in hand with higher risk.

There are numerous examples of turning $100 into $1000 and becoming a forex millionaire, but that doesn’t happen to everyone.

Minimum Investment Requirements For Managed Forex Accounts

Most forex account managers set a minimum investment requirement in the region of US$5,000. For many investors, that’s quite a high requirement. The reason money managers set the investment barrier so high is that they can only earn so much by managing a small account, making it commercially unviable to trade a US$500 trading account.

It’s difficult, but not impossible, to grow a small trading account over time, but the work involved wouldn’t compensate the money manager for some time.

If you’re looking for a managed forex account with a $500 minimum investment, you might find few options. Anyone looking to invest just a few hundred dollars into a forex strategy might find copy trading a viable solution.

In our research, we found the forex account manager with the lowest investment barrier was Forex92, which had a minimum requirement of US$1,000. Unfortunately, we didn’t find them a suitable recommendation due to their volatile trading strategy.

Managed Forex Account FAQ's

How much does it cost to have a managed forex trading account?

Usually, account management fees are taken monthly and only on profits earned in that month. Most of the time these fee withdraws are automatic through the broker.

The fee most managed forex trading accounts charge is called a “high Water Mark”  / Incentive Fee, often referred to as a High Water Mark Performance Fee (others may have a different name for it). You will find that most managed accounts fees vary depending on account size, but mainly range between 20% – 40% on the amount of profit incurred.

It is important to only open a managed forex trading account with a trusted and reputable company. 

Never invest more money that you can comfortably live with losing. Managed accounts are NOT a get rich quick scheme, you should expect long term growth with proper risk management put into place.

Can I lose money in a Managed Forex trading account?

Yes, you definitely can. Just like with any trading account the risk is always there. But let talk about one Scenario. 

Scenario – You have very little to no Forex trading experience.

It would be a much higher risk if you traded your account on your own vs opening up a managed account. At least the managed account is professionally managed and with strict risk management in place (if you are with a decent managed account like the two above). If it came to it, your losses would also be much lower in a managed account, be it they followed their trading strategy and “max money at risk” protocol. 

If you were to trade on your own and haven’t develop a solid strategy, you are most likely going to trade with emotion and this is how most trader lose money. You can learn about this here – Why do most newbies to currency trading fail?

So to sum it up, trading yourself if you are a beginner vs having a managed account?… A Managed forex trading accounts is the safer way to go.

Is there a Managed Forex trading firm you trust and have had success with? We want to know about them and your experience!

Contact us: Info@forexrank.co