الفوركس للمبتدئين

هل أنت مبتدئ في أسواق الصرف الأجنبي؟

سوف يساعدك قسم الفوركس للمبتدئين في الحصول على رطوبة قدميك في سوق الفوركس.

ما هو الفوركس؟

سوق الصرف الأجنبي (فوركس ، فوركس ، سوق العملات) هو سوق عالمي لتداول العملات.

يحدد هذا السوق سعر صرف العملات الأجنبية.

ويشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة.

من حيث حجم التداول ، فهو أكبر سوق في العالم.

ما هو وسيط الفوركس عبر الإنترنت؟

وسيط الفوركس عبر الإنترنت هي شركة (شركة وساطة) تقوم بتنظيم المعاملات بين المشترين والبائعين ، ويحصل الوسيط على عمولة بمجرد تنفيذ العملية أو تنفيذها.

وبعبارة أخرى ، فإنها تعمل كوسيط بين الطرفين في صفقة شراء / بيع وتتقاضى عمولة مقابل خدماتها كربح. اعرف المزيد على ما هو وسيط الفوركس عبر الإنترنت.

انتظر..

يحدد سوق الفوركس السعر الذي يتم من خلاله تبادل عملة ما لآخر ، وهو ما يعرف بسعر الصرف. يضم سوق الفوركس أكبر حجم من أي سوق في العالم.

ما الذي يجعل سوق الفوركس فريدًا؟ حسنًا ، سوق الفوركس هو سوق عالمي لامركزي. إنها عالمية من حيث أنها تعمل في المدن المالية الكبرى في العالم - طوكيو ونيويورك ولندن وهونغ كونغ وغيرها الكثير. بسبب هذا اللامركزية ، يبقى سوق الفوركس مفتوحًا على مدار 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع - يغلق فقط في عطلات نهاية الأسبوع.

أزواج العملات

العملات الأكثر تداولا في سوق الصرف الأجنبي ورموزها تشمل:

  • دولار الولايات المتحدة (بالدولار الأمريكي)
  • يورو منطقة اليورو (EUR)
  • الين الياباني (JPY)
  • جنيه بريطانيا العظمى (GBP)
  • الدولار الأسترالي (AUD)
  • الدولار الكندي (CAD)
  • الفرنك السويسري (CHF)
  • الرنمينبي الصيني (CNY)
  • الكرونا السويدية (SEK)
  • الدولار النيوزيلندي (NZD)

نظرًا لوجود سوق فوريكس لتحديد سعر الصرف بين العملات ، يتم تداول العملات في سوق الفوركس على شكل أزواج عملات. على سبيل المثال ، أحد أزواج العملات هو EUR / USD ، والذي يعكس سعره عدد الدولارات الأمريكية باليورو. عندما تشتري EUR / USD ، فأنت تقول أنك تعتقد أن اليورو سيكتسب قيمة فيما يتعلق بدولار الولايات المتحدة. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن الدولار الأمريكي سيكسب قيمة مقابل اليورو ، فستدخل أمر بيع ل EUR / USD.

يتم التعبير عن أزواج العملات في شكل العملة الأساسية متبوعة بالعملة المقابلة (أو عملة السعر). وهذا يعني أن سعر زوج العملة يتم التعبير عنه بالعملة المقابلة ويشير إلى مقدار عملة العداد المطلوبة للتداول في وحدة 1 من العملة الأساسية.

أكثر من 87٪ من التداولات في سوق الفوركس تتضمن الدولار الأمريكي. نظرًا لشعبية الدولار الأمريكي ، فإن أزواج العملات السبعة المعروفة باسم العملات الرئيسية جميعها تحتوي على الدولار الأمريكي كمكون. هم انهم:

  • اليورو / الدولار الأمريكي (EUR / USD)
  • الدولار الأمريكي / الين الياباني (دولار أمريكي / ين ياباني)
  • جنيه بريطانيا العظمى / دولار أمريكي (GBP / USD)
  • دولار سنغافوري / الفرنك السويسري (USD / CHF)
  • الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (USD / CAD)
  • الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي (AUD / USD)
  • دولار نيوزيلندي / دولار أمريكي (دولار نيوزيلندي / دولار)

تقترن العملات العالمية الرئيسية الأخرى مع بعضها البعض لتشكيل ما يعرف باسم أزواج العملات المتقاطعة ، أو ببساطة "تقاطعات". هم انهم:

  • اليورو / جنيه بريطانيا (EUR / GBP)
  • اليورو / الدولار الاسترالي (EUR / AUD)
  • جنية بريطانيا العظمى / الين الياباني (GBP / JPY)
  • الفرنك السويسري / الين الياباني (فرنك سويسري / ين ياباني)
  • دولار نيوزيلندي / ين ياباني (NZD / JPY)
  • جنيه بريطانيا العظمى / الدولار الكندي (GBP / CAD)

أزواج العملات الغريبة هي أزواج عملات مثل USD / MXN (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي) واليورو / TRY (اليورو / الليرة التركية) ، والتي تقرن العملة الرئيسية مع اقتصاد صاعد. لا يتم تداول أزواج العملات هذه على نطاق واسع للغاية ، ويمكن أن يتكلف التداول بها كثيرًا مقابل الرسوم نظرًا لصعوبة العثور على مشتر أو بائع لإتمام الطلب.

النقطة هي أصغر وحدة قياس في سوق الفوركس. في أزواج العملات التي تحسب بالين الياباني ، تبلغ قيمة النقطة الواحدة 01. في جميع أزواج العملات الأخرى ، قيمتها هي .0001. يظهر العديد من الوسطاء الآن مكانًا عشريًا إضافيًا ، حيث ينقلون زوج دولار أمريكي / ين ياباني إلى 3 منازل عشرية ويخرج زوج يورو / دولار أمريكي إلى 5 ، ولكن هذا لا يوجد إلا مع وسيطك ولا يرى سوق الفوركس عمومًا ذلك.

تقليديا ، كان حجم العقد في الفوركس الفوركس من بعض الأحجام القياسية ، والمعروفة باسم الكثير. حجم اللوت القياسي هو 100,000. في وقت لاحق ، جاء المصغر الذي هو عبارة عن وحدات 10,000 للعملة و Micro lot ، وهي وحدات 1,000 للعملة. يقوم العديد من السماسرة بتعيين وحدات Micro إلى أنواع حسابات أصغر وأكثر توجهاً نحو المبتدئين ومعياراً لجميع الحسابات الأخرى. حتى إن بعض السماسرة اليوم يدعمون الكثير من العملات ، مما يعني أنه بإمكانك شراء العملة في أي حجم تريده.

إن قسمة حجم النقطة في زوج العملة بالسعر وضربه بحجم اللوت يعطي قيمة كل نقطة في تجارتك. على سبيل المثال ، إذا اشتريت مجموعة قياسية من USD / JPY في 106.83 ، ستكون قيمة النقطة هي: 0.01 (حجم النقطة التي يتم حسابها بالين الياباني) / 106.83 x 100,000 = $ 9.36. هذا أقل أهمية اليوم حيث يقوم عميل فوركس بحساب أشياء كهذه لك.

فروق الأسعار هي الفرق بين سعر العرض والسعر الذي سيدفع به التاجر مقابل العملة والأسعار والسعر الذي سيبيعه التاجر للعملة. تعكس هذه التكلفة التكلفة التي تتكبدها الوساطة في تعبئة التداول. يعرض برنامج تداول الفوركس عادة الفارق لك كما هو موضح أعلاه. إذا قمت بطرح العطاء من الطلب ، فستجد الفرق لمطابقة انتشار 1.3.

وعادة ما تكون فروق الأسعار على الأزواج الرئيسية تنافسية للغاية بين السماسرة وتبقى صغيرة نسبيًا. قد يمتد فروق الأسعار على أزواج العملات الأكثر غرابة والأقل تداولًا على نطاق واسع ويميل إلى الاختلاف كثيرًا. ينتشر سوق الأسهم أيضًا ، ولكن في الفوركس ، يكون الانتشار أكثر شفافية.

الهامش ، أو الرافعة المالية ، هو المال الذي أعاره لك الوسيط الخاص بك لمضاعفة القوة الشرائية للحساب الخاص بك. في حين أن حسابات الهامش موجودة في سوق الأسهم ، فإن حساب الهامش في الفوركس هو أكثر شيوعًا وأسهل في الحصول عليه.

في حين أن الهامش يوفر فرصة رائعة للاستفادة من أموال إضافية لكسب المزيد من الأرباح ، إلا أنه يزيد من المخاطر. تملي إدارة الأموال الحكيمة أنك تخاطر فقط بنسبة صغيرة من حسابك في كل مركز تتخذه. يجب أن تكون نسبة معينة من الهامش الخاص بك متاحة في حسابك في جميع الأوقات. إذا تم الوصول إلى هذا المبلغ أو حتى الاقتراب منه ، فقد يقوم السمسار بإجراء مكالمة الهامش ، وهو طلب لك لإيداع المزيد من الأموال. في بعض الحالات ، قد يتم إغلاق مراكزك على الفور لتلبية متطلبات الهامش. لذا ، تعامل مع الهامش باحترام ولا تسيء استخدام الامتياز.

في سياق الفوركس ، التحليل الأساسي هو دراسة العوامل الاقتصادية والنقدية التي تؤثر على قيمة العملات. يتم ذلك عن طريق تحليل التقارير الحكومية والإحصاءات الاقتصادية والقرارات التي تتخذها البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم. الفرضية الكامنة وراء التحليل الأساسي هي أن الأسواق قد تقدر الأصول بشكل خاطئ. إذا كانت العملة أقل من قيمتها الحقيقية ، فقد تكون فرصة جيدة لشراء زوج عملات مؤلف من تلك العملة للاستفادة من تغير السعر عندما يدرك السوق سعره "الحقيقي".

الاقتصادات والنظم النقدية في العالم معقدة للغاية. قد يكون فهم جميع المتغيرات التي تلعبها العوامل الأساسية لأسعار العملات أمراً صعباً حتى بالنسبة للمحللين المتمرسين وقد يبدو مروعاً بشكل لا يصدق للمبتدئين. هناك طريقة أخرى لشرح وتوقع حركات الأسعار في سوق الفوركس.

التحليل الفني هو دراسة الأنماط التي قام بها السعر في الماضي في محاولة لتحديد ما الذي سيفعله السعر في المستقبل. الفرضية وراء التحليل الفني هي أن السعر الحالي يعكس جميع المعلومات المعروفة عن الأصل. الأنماط التي تم إنشاؤها بواسطة حركة السعر في السوق هي تعبير عن هذه المعلومات.
التحليل الفني يجعل استخدام أنماط الرسم البياني. يتم إنشاء أنماط الرسوم البيانية هذه من خلال شراء وبيع الأصل. يتحد ضغط الشراء والبيع ليشكل أنماطًا واضحة المعالم تشير إلى حدث معين ، على سبيل المثال ، كسر ، أو إنهاء الاتجاه. سننظر في نموذج مخطط شائع أدناه.

تعد إدارة حسابك بحكمة مهارة تفصل بين المتداولين المتمرسين وذوي الخبرة من الوافدين الجدد. ليس من الصعب جدًا مسح حسابك بالكامل إذا كنت تتداول بلا مبالاة دون الانتباه إلى حجم مركزك أو الهامش أو أوامر التوقف أو الخروج.

في حين أن العديد منا قد يحلم بتلك التجارة الكبيرة التي تجعلنا أغنياء ونغير حياتنا إلى الأبد ، فالحقيقة هي أن الفوركس طريقة بطيئة ومنهجية لكسب المال عندما تنتهي بنجاح. تستلزم إدارة المخاطرة الصلبة وضع وقف الخسارة في كل مرة تفتح فيها الصفقة ، وتجنب وضع كل أموالك في مركز واحد والحد من استخدام الرافعة المالية.

ما هو تداول CFD؟

لمعرفة المزيد حول تداول عقود الفروقات (CFD) ، انقر فوق الرابط أدناه.

يرجى التحقق من هذا الفيديو الرائع فوركس للمبتدئين

منصات التداول

ميتاتريدر - أشهر منصة تداول لتداول العملات الأجنبية بالتجزئة هي ميتاتريدر 4.

على الرغم من أن ميتاتريدر 5 هو أحدث إصدار ، MT4 (ميتاتريدر 4) هو الإصدار الأكثر استخدامًا.

ميتاتريدر هي عبارة عن منصة جيدة التصميم لاستخدام المستشارين الخبراء / المستشارين الخبراء في التداول الآلي أو تداول الأدوات الفنية لتوليد إشارات البيع والشراء.

لدى ميتاتريدر أيضًا تطبيق جوّال جيدًا للتداول عبر الجوّال على جهازك الجوّال. لمعرفة المزيد حول MT4 تحقق من دليل ميتاتريدر 4.الفوركس للمبتدئينالفوركس للمبتدئين

منصات التداول القائمة على الويب - يمتلك معظم الوسطاء منصات تداول خاصة بهم على شبكة الإنترنت ، في حين أن معظمهم يشبه منصة ميتاتريدر التي تتميز بالرسوم البيانية وأدوات الرسوم البيانية الفنية ، إلا أنها عادة ما تكون محدودة في الميزات.

إنها مجرد طريقة أخرى للتداول بناءً على تفضيل المتداول. لمعرفة المزيد عن MT4 تحقق من موقعنا دليل MT4.

cTrader - cTrader توفر منصة التداول وصولاً مباشرًا لـ STP إلى أسواق العملات الدولية ، مما يعني أنه لا يوجد تجار ، أو إعادة تسعير ، أو أي تأخيرات في تنفيذ الأوامر ، ويضمن التنفيذ الفوري لأوامر العملاء.

 تم تصميم النظام الأساسي ليتم استخدامه مع الوسطاء الذين يقدمون مكاتب عدم التعامل ، وتداول في السوق الحقيقي.

هذا يعني أنه عندما تقوم بالشراء أو البيع ، فأنت تقوم بالفعل بتجارة مع طرف حقيقي.

الفوركس للمبتدئين

الفوركس للمبتدئين

أنواع وسيط

ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية) - يقدم وسطاء ECN معلومات حول دفتر الطلبات في الوقت الحقيقي ويعرضونها.

يقوم سماسرة ECN عادة بأموالهم عن طريق فرض عمولة على حجم التداول.

مع وسطاء ECN ، تتم معالجة جميع المعاملات مباشرة في سوق ما بين البنوك في وضع "لا مكتب التداول".

STP - المعالجة المباشرة: المعاملات محوسبة بالكامل وتتم معالجتها على الفور في سوق ما بين البنوك دون تدخل أي وسيط.

مكتب التداول- وسيط غرفة التداول هو صانع السوق. عادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة ويمكنهم الاقتباس أعلى أو أقل من أسعار السوق الفعلية في أي وقت.

يعتبر صانعو السوق دائمًا الطرف المقابل للمتداول الذي لا يتداول مباشرة مع مزودي السيولة.

يحصل صناع السوق على رواتبهم من خلال فروق الأسعار ، وعادةً ما يأخذون أيضًا الصفقات العكسية لعملائهم.

أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين

التداول XM
نوع وسيطصانع السوق
القوانينIFSC ، CySec ، ASIC
دقيقة ودائع$5.00
عملة الحساب الأساسيةUSD ، EUR ، GBP ، JPY ، CHF ، AUD ، RUB ، PLN ، HUF ، SGD ، ZAR
ماكس الرافعة المالية888: 1. * تعتمد الرافعة المالية على كيان المجموعة والأداة المالية المتداولة.
منصات التداولMetatrader 4 / 5 ، Webtrader
شعار fpmarkets
نوع وسيطECN ، DMA
القوانينASIC ، CySEC
دقيقة ودائع$100.00 USD
عملة الحساب الأساسيةAUD ، CAD ، CHF ، EUR ، GBP ، HKD ، CNY ، NZD ، SGD ، USD
ماكس الرافعة المالية1: 500
منصات التداولIRESS و Metatrader 4 و 5 و MAM و PAMM

أعلى مواقع الفوركس

أخبار فوركس ، ومنتديات ، ومعلومات فوركس للمبتدئين.

Forex for Beginners

Are you a Beginner to the Foreign Exchange Markets?

Our Forex for beginners section will help you get your feet wet in the Forex market.

What is Forex?

The foreign exchange market (Forex, FX, Currency Market) is a global market for the trading of currencies.

This market determines the foreign exchange rate.

It includes all aspects of buying, selling and exchanging currencies at current or determined prices.

In terms of trading volume, it is by far the largest market in the world.

Hold On..

The Forex market determines the price at which one currency is exchanged for another, which is known as the exchange rate. The Forex market boasts the largest volume of any market in the world.

What makes the Forex market unique? Well, the Forex market is a global decentralized market. It is global in that it operates in the major financial cities of the world—Tokyo, New York, London, Hong Kong, and many others. Because of this decentralization, the Forex market stays open 24 hours a day, 5 days a week—only closing on weekends.

Currency pairs

The most widely traded currencies in the foreign exchange market and their symbols include:

  • United States dollar (USD)
  • Eurozone Euro (EUR)
  • Japanese Yen (JPY)
  • Great Britain pound (GBP)
  • Australian dollar (AUD)
  • Canadian dollar (CAD)
  • Swiss franc (CHF)
  • Chinese Renminbi (CNY)
  • Swedish krona (SEK)
  • New Zealand dollar (NZD)

Since the Forex market exists to set the exchange rate between currencies, currencies are traded on the Forex market in the form of currency pairs. For example, one currency pair is the EUR/USD, whose price reflects how many U.S. dollars a Euro is worth. When you buy EUR/USD, you are saying that you believe that the Euro will gain value in relation to the United States dollar. If, however, you believed that the U.S. dollar would gain value against the Euro, you would enter a sell order for EUR/USD.

Currency pairs are expressed in the form of the base currency followed by the counter currency (or quote currency). This means that the price of a currency pair is expressed in the counter currency and denotes the amount of the counter currency needed to trade for 1 unit of the base currency.

Over 87% of the trades on the Forex market involve the U.S. dollar. Due to the U.S. dollar’s popularity, the seven currency pairs known as the majors all have the U.S. dollar as a component. They are:

  • Euro / U.S. dollar (EUR/USD)
  • S. dollar / Japanese Yen (USD/JPY)
  • Great Britain pound / U.S. dollar (GBP/USD)
  • S. dollar / Swiss franc (USD/CHF)
  • S. dollar / Canadian dollar (USD/CAD)
  • Australian dollar / U.S. dollar (AUD/USD)
  • New Zealand dollar / U.S. dollar (NZD/USD)

Other major world currencies are paired with each other to form what are known as the cross-currency pairs, or simply “crosses.” They are:

  • Euro / Great Britain pound (EUR/GBP)
  • Euro / Australian dollar (EUR/AUD)
  • Great Britain pound / Japanese Yen (GBP/JPY)
  • Swiss franc / Japanese Yen (CHF/JPY)
  • New Zealand dollar / Japanese Yen (NZD/JPY)
  • Great Britain pound / Canadian dollar (GBP/CAD)

Exotic currency pairs are currency pairs like USD/MXN (U.S. dollar / Mexican peso) and EUR/TRY (Euro / Turkish Lira), which pair a major currency with that of an emerging economy. These currency pairs are not very widely traded and trading them can cost a lot in fees because of the difficulty in finding a buyer or seller to complete the order.

A pip is the smallest unit of measurement in the Forex market. In currency pairs counted in Japanese Yen, one pip is worth .01. In all other currency pairs, its value is .0001. Many brokers now show an extra decimal place, carrying USD/JPY out to 3 decimal places and EUR/USD out to 5, but this only exists with your broker and the Forex market at large doesn’t see it.

Traditionally, the size of a contract in spot forex was of a few standard sizes, known as lots. The standard lot size is 100,000. Later, along came the Mini lot, which is 10,000 units of currency and the Micro lot, which is 1,000 units of currency. Many brokers assign Micro lots to smaller, more beginner-oriented account types and standard to all other accounts. Some brokers today even support odd lots, which means you can buy currency in pretty much any contract size you want.

Dividing the size of a pip in a currency pair by the price and multiplying by the lot size yields the value of each pip in your trade. For example, if you bought a Standard lot of USD/JPY at 106.83, your pip value would be: 0.01 (The size of a pip counted in JPY) / 106.83 x 100,000 = $9.36. This is less important today since your Forex client calculates things like this for you.

Spreads are the difference between the bid, the price at which the dealer will pay for a currency, and the ask, the price at which a dealer will sell a currency. This cost reflects the cost incurred by the brokerage in filling a trade. Forex trading software typically displays the spread for you as shown above. If you subtract the bid from the ask, you will find the difference to match the spread of 1.3.

Spreads on major pairs are typically very competitive between brokers and they stay relatively small. Spreads on more exotic and less widely traded currency pairs can get quite large and tend to vary a lot. Equities market have a spread too, but in Forex, the spread is much more transparent.

Margin, or leverage, is money lent to you by your broker to multiply the buying power of your account. While margin accounts exist in the equities market, a margin account for Forex is much more common and easier to obtain.

While margin provides a great opportunity to leverage additional funds to earn more profits, it also increases risk. Wise money management dictates that you only risk a small percentage of your account in each position you take. A certain percentage of your margin must be available in your account at all times. If this amount is reached or even approached, the broker may make a margin call, which is a request for you to deposit more money. In some cases, your positions may be immediately closed to fulfill the margin requirement. So, treat margin with respect and don’t abuse the privilege.

In the context of Forex, fundamental analysis is the study of the economic and monetary factors that influence the value of currencies. This is done by analyzing government reports, economic statistics and decisions made by central banks all over the world. The premise behind fundamental analysis is that markets may value an asset wrongly. If a currency is undervalued, it may be a good opportunity to purchase a currency pair composed of that currency in order to take advantage of the price change when the market realizes its “true” price.

The economies and monetary systems of the world are quite complex. Understanding all the variables at play in the fundamental factors of currency prices can be difficult even for experienced analysts and may seem incredibly daunting to a beginner. There is another way to explain and predict the price movements in the Forex market.

Technical analysis is the study of the patterns that price has made in the past in an effort to determine what the price will do in the future. The premise behind technical analysis is that the current price reflects all known information about an asset. The patterns created by price action in the market are an expression of this information.
Technical analysis makes use of chart patterns. These chart patterns are created by the buying and selling of an asset. The buying and selling pressure combine to form recognizable patterns that signal a certain event is likely, such as a breakout, or the termination of a trend. We will look at a popular chart pattern below.

Managing your account wisely is a skill that separates hardened, experienced traders from newcomers. It’s not too hard to wipe your entire account if you trade carelessly with no attention to your position size, margin, stops or exit orders.

While many of us may dream of that one big trade that makes us rich and changes our lives forever, the truth is that Forex is a slow, methodical way to make money when done successfully. Solid risk management entails setting a stop-loss every time you open a trade, avoiding putting all your money in one position and limiting the use of leverage.

What is CFD Trading ?

To learn more about Contract for Difference (CFD) trading click the link below.

Please check out this great video for Forex for beginners

Trading platforms

Metatrader – The most popular trading platform for retail forex trading is MetaTrader 4.

Although metatrader 5 is the newest version, MT4 (metatrader 4 ) is the most widely used version.

Metatrader is a well-made platform for using EA’s/expert advisors to auto trade or trading technical tools for generating buy and sell signals.

Metatrader also has a really well made mobile app for mobile trading on your mobile device. To Learn More about MT4 check out our Metatrader 4 guide.forex for beginnersforex for beginners

Web based trading platforms – Most brokers have their own web base trading platforms, while most are similar to the metatrader platform featuring charts and technical charting tools, they are usually limited in features.

It’s just another way to trade based on trader preference. To Learn more about MT4 check out our MT4 Guide.

cTrader – cTrader trading platform provides direct STP-access to international currency markets, which means that there are no dealers, re-quotes, or any delays in order execution, and guarantees instant execution of clients’ orders.

 The platform is designed to be used with brokers that offer no-dealing desk, real market trading.

This means that when you buy or sell, you are actually making a trade with a real counterparty.

forex for beginners

forex for beginners

Broker Types

ECN (Electronic Communication Network) – ECN brokers provide and display real-time order book information.

ECN brokers usually make their money by charging a commission on the traded volume.

With ECN brokers, all transactions are directly processed on the interbank market in No Dealing Desk mode.

STP – Straight Through Processing: Transactions are fully computerised and are immediately processed on the interbank market without any broker interference.

Dealing Desk- A dealing desk broker is a Market Maker. Market makers usually offer fixed spreads and may quote above or below actual market prices at any given time.

Market makers are always the counterparty of the trader, who doesn’t trade directly with the liquidity providers.

Market makers get paid through the spreads, and they usually also take the opposite trades of their clients.

Top FX Brokers for Beginners

Top Forex websites

Forex news, forums and forex information for beginners.